هل تعتقد أن الحليب بالشوكولاتة يأتي من الأبقار البنية؟

الأربعاء 9 يناير 2019 02:01 ص

الحليب بالشوكولاتة مشروب مفضل في ليالي الشتاء، وهو مزيج بسيط من الحليب والشوكولاتة، ولكن يبدو أن هذه البديهية ليست كذلك بالنسبة لبعض الناس، بعد أن كشفت دراسة أن العديد من البالغين لا يفهمون كيف يتم صنع حليب الشوكولا، ويعتقدون أن حليب الشوكولاتة هو لبن من الأبقار البنية.

وفي دراسة أجراها "مركز الابتكار لمنتجات الألبان" في الولايات المتحدة، تبين أن 7% من الأمريكيين يعتقدون أن حليب الشوكولاتة يأتي من الأبقار البنية، وإذا حسبنا هذا الرقم فقد يصل إلى نحو 16.4 ملايين شخص.

لم يكن هؤلاء من الأطفال أيضا، فقد تم إجراء البحث على ألف شخص تجاوزت أعمارهم 18 عاما، وقال 48% من الناس إنهم لا يعلمون من أين يأتي اللبن بالشوكولاتة.

كما وجدت الشركة أن حليب الشوكولاتة محبوب لدرجة أن 29% من المشاركين، يستخدمون أبناءهم كذريعة لشراء الشراب لأنفسهم.

وهذه ليست الدراسة الأولى التي تتوصل إلى نتيجة مثيرة للقلق، فقد وجدت دراسات سابقة أن واحدا من كل 5 أمريكيين لا يعلم أن الهامبرغر مصنوع من اللحم البقري.

وقالت إحدى المسؤولات في منظمة تعليمية زراعية، إن الأطفال يحصلون على الطعام من السوبر ماركت ولا يعرفون من أين يأتي بالضرورة، مضيفة: "ما زلنا نتفاجأ بالأطفال الذين يفاجؤون بأن البطاطس المقلية تأتي من البطاطس أو أن المخلل هو خيار، المعرفة قوة، وبدون ذلك، لا يمكننا اتخاذ قرارات مستنيرة".

المصدر | الإندبندنت

  كلمات مفتاحية

حليب شوكولاتة أبقار بنية