مستقبل رودريغز حائر بين 4 أندية من دوريات مختلفة

الخميس 10 يناير 2019 02:01 ص

بات الغموض يحيط بمستقبل نجم كرة القدم الكولومبية "خاميس رودريغز"، مع اقتراب موعد انتهاء فترة إعارته مع نادي بايرن ميونخ الألماني، وتردد نادي ريال مدريد الإسباني في استعادة خدماته من جديد.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن مستقبل "رودريغز" حائر بين 4 أندية من دوريات مختلفة، الإنجليزي والإيطالي والألماني والإسباني.

وأضافت الصحيفة أن أرسنال الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي مهتمان بشدة بالحصول على خدمات النجم الكولومبي، مشيرا إلى أن بايرن ميونيخ وريال مدريد لا يزالان مترددين بشأن موقفهما من اللاعب.

كما أشارت إلى أن العملاق البافاري أمامه مدة حتى شهر يونيو/حزيران المقبل لاتخاذ القرار، في حال رغب في دفع 42 مليون يورو مقابل التوقيع بصفة نهائية مع "رودريغز"، أو تسريحه ليعود إلى ناديه الإسباني من جديد.

وأكدت "ماركا" أنه في حال عاد "رودريغز" إلى ريال مدريد، فالقرار هذه المرة سيكون بيد المدرب الأرجنتيني "سانتياغو سولاري"، إما الاستفادة من خدماته أو بيعه إلى أحد الأندية الراغبة فيه.

وشارك النجم الكولومبي البالغ من العمر 27 عاماً مع ريال مدريد في 111 مباراة، أحرز 36 هدفاً وقدم لزملائه 40 تمريرة حاسمة، وتوج بدوري أبطال أوروبا (مرتين)، كأس العالم للأندية (مرتين)، كأس السوبر الأوروبي (مرتين)، والدوري الإسباني (مرة واحدة).

  كلمات مفتاحية

رودريغز بايرن ميونخ ريال مدريد يوفنتوس أرسنال