جائزة جديدة.. صلاح لاعب الشهر في ليفربول (فيديو)

الجمعة 11 يناير 2019 07:01 ص

توج النجم المصري ولاعب ليفربول الإنجليزي "محمد صلاح"، الجمعة، بجائزة أفضل لاعب في ناديه عن شهر ديسمبر/كانون الأول الماضي.

وتسلم "صلاح" الجائزة خلال المران الجماعي اليوم؛ حيث يستعد الفريق لمواجهة برايتون، السبت، ضمن الجولة الـ22 من "البريميرليغ".

وتعليقا على فوزه، قال "صلاح"، لموقع الريدز الرسمي عقب استلامه الجائزة: "كان ديسمبر شهرا رائعا لنا جميعًا، وأنا سعيد للغاية بما تحقق، القدرة على مساعدة الفريق في الفوز بالمباريات هو أهم شئ بالنسبة لنا جميعًا".

وتابع "صلاح"، قائلا: "الآن نحن بحاجة إلى الاستمرار بما نحن عليه، لقد أظهرنا ردة فعل جيدة بعد خسارة المباراة الأخيرة ضد مانشستر سيتى، وهذا أمر هام جدا بالنسبة لنا كفريق وللنادى، علينا أن نظهر ردة الفعل هذه، أنا متحمس للقاء الغد أمام برايتون، وأعتقد أنها ستكون مباراة جيدة للغاية".

وعن هدفه المفضل في الشهر الماضى، رد "محمد صلاح" قائلا: "أعتقد أننى سأختار الهدف فى مرمى نابولي، كانت أهم مباراة لنا في تلك الفترة وأنا سعيد لأني تمكنت من التسجيل؛ لذا سأختار ذلك الهدف".

ونشر حساب "ليفربول" على "تويتر" فيديو قصير للاعب يشكر خلاله الجماهير على تصويتها له:

وشهد الشهر الماضي تألقا واضحا للفرعون المصري؛ حيث سجل 7 أهداف مع ليفربول خلال مشاركته في 8 مباريات، 6 منها في الدوري وهدف في مرمى نابولي بدوري أبطال أوروبا، كما ساهم في 3 أهداف.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ليفربول صلاح مانشستر سيتي نابولي الدوري الإنجليزي