مدرب السد القطري يلمح إلى اعتزال التدريب بنهاية الموسم

السبت 12 يناير 2019 07:01 ص

ألمح المدير الفني لنادي السد القطري، البرتغالي المخضرم "جوزفالدو فيريرا" إلى تفكيره في إنهاء مسيرته التدريبية عقب نهاية عقده مع زعيم كرة القدم القطرية.

وصرح "فيريرا" لقناة "RMC SPORT"، قائلاً: "بعد 5 أشهر من الآن سينتهي عقدي مع السد القطري، وعلى الأرجح ستنتهي مسيرتي التدريبية أيضا".

وأضاف: "لقد حققت 3 ألقاب مع السد ولكنني لم أحقق دوري الأبطال، الأمر ليس سهلا على الإطلاق على الرغم من وصولنا لنصف النهائي عام 2018".

وواصل: "الآن السد هو متصدر الدوري والبطولة اقتربت من نهايتها وإذا حققنا اللقب في النهاية، ستكون مكافأة مناسبة لكل فترتي السابقة هنا".

وتحدث "فيريرا" عن بدايته في عالم التدريب، وقال: "تلقيت العديد من العروض للتدريب في الخليج وتحديدا في السعودية في السابق ولكنني رفضت، لم أر نفسي في كرة مختلفة عن أوروبا وفضلت وقتها الاستمرار في أوروبا".

وقال: "بعد 3 سنوات، انتهت مسيرتي في البرتغال وذهبت إلى مصر بعدما تلقيت عرضا من فريق الزمالك التاريخي".

وتابع: "الزمالك أصر على انتدابي وكنت سعيدا هناك، التجربة كانت مثيرة للغاية، حققنا لقب الدوري الغائب من فترة والأمر لم يكن سهلا، تجربتي كانت عاطفية للغاية هناك مع اللاعبين ومع جماهير الأبيض".

وأضاف: "فسخت عقدي مع الزمالك في النهاية بسبب عدم الاتفاق مع إدارة النادي على بعض الأمور، وبعدها تلقيت عرضا من السد القطري وقبلت التحدي، العقد الأول كان مؤقتا وفي نهاية الموسم جددت عقدي لأستمر لفترة أطول هنا".

وعن مستقبله بعد اعتزال التدريب قال: "المشكلة هنا، أنني لا أعرف ماذا أفعل، هذا هو الموضوع الذي يشغل تفكيري للغاية في الفترة الحالية، أنا في الـ72 من عمري وفي مهنة كرة القدم منذ 45 عاما بلا توقف، قارة أمريكا فقط هي المكان الذي لم أدرب فيه".

وأردف: "لا أحد يريد التوقف عن ممارسة كرة القدم ولكن من الواضح أن لحظة الخروج اقتربت الآن".

  كلمات مفتاحية

السد القطري جوزفالدو فيريرا الزمالك المصري البرتغال

مدافع السد القطري ينافس على جائزة الأفضل في آسيا

«فيريرا»: «السد» مستعد لنهائي أغلى الكؤوس القطرية منذ 3 أشهر