مورينيو يخطب ود هذه الأندية ويكشف حقيقة عودته للبرتغال

السبت 12 يناير 2019 08:01 ص

اعتبر المدير الفني البرتغالي الشهير "جوزيه مورينيو"، أن العودة إلى تدريب أي من ناديي إنتر ميلان الإيطالي أو ريال مدريد الإسباني، شرفا كبيرا.

وأوضح "مورينيو" في تصريحات لصحيفة "كوريو دا مانها" البرتغالية: "العودة إلى ريال مدريد أو إنتر ميلان شرفًا كبيرًا ، لكن لا يوجد أي عرض في الوقت الحالي".

وأضاف المدرب البرتغالي: "عندما يعود المدرب أو اللاعب إلى النادي، فهذا يعني أنهم فعلوا شيئًا إيجابيًا، هكذا شعرت عندما عدت إلى تشيلسي، إنه لشرف عظيم العودة لناد سابق، إذا طلب منك ذلك".

وتابع: "الآن لدي الحق في الاسترخاء، والانتظار، والحصول على الوقت الكافي لنقد نفسي وتحليل كل شيء مررت به في السنوات القليلة الماضية بهدوء، حتى أتمكن من التفكير والاستعداد للمرحلة المقبلة من مسيرتي المهنية".

وعن احتمالية عودته للتدريب في الدوري البرتغالي وبالتحديد نادي بنفيكا، قال: "اليوم ليس لدي أي نية للعودة إلى البرتغال، بنفيكا ليس خيارًا بالنسبة لي حاليا".

ورحل "مورينيو" مؤخراً عن تدريب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، مع العلم أنه سبق له تدريب أندية بنفيكا وبورتو في البرتغال، وتشيلسي في إنجلترا وإنتر ميلان في إيطاليا وريال مدريد في إسبانيا.

  كلمات مفتاحية

مورينيو إنتر ميلان ريال مدريد تشيلسي مانشستر يونايتد بنفيكا بورتو

مورينيو يرفض عرضا خياليا من أجل ريال مدريد