توتنهام يطلب مبلغاً خياليا لبيع هاري كين

السبت 12 يناير 2019 04:01 ص

يبدو أن أحلام إدارة نادي ريال مدريد الإسباني في التعاقد مع الإنجليزي "هاري كين" مهاجم وهداف نادي توتنهام هوتسبير، قد تتبخر أمام المطالب المالية الخيالية لإدارة السبيرز.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية فإن أحد أبرز المسؤولين في إدارة ريال مدريد، تواصل مع إدارة توتنهام هوتسبير، قبل عطلة أعياد الميلاد، من أجل تقديم سعر مبدئي للتعاقد مع "هاري كين".

وأضافت أن رد توتنهام جاء محبطا للغاية، ورادعا كذلك، حيث طلب النادي اللندني الحصول على 350 مليون يورو.

وأشارت إلى أن "دانيال ليفي" رئيس مجلس إدارة نادي توتنهام هوتسبير، يعد واحدا من أصعب المفاوضين في عالم كرة القدم، ويعرفه ريال مدريد جيدا منذ عمليتي التعاقد مع الكرواتي "لوكا مودريتش" في 2012، والويلزي "جاريث بيل" في 2013.

وأكدت "آس" أن "ليفي" يعرف جيدا الأزمة التي يمر بها ريال مدريد بعد رحيل "رونالدو"، ووضع سعرا مرتفعا من أجل "هاري كين"، لأنه يعرف أن النادي الملكي يحتاج لضمه، وسيكون مستعدا لإتمام الصفقة بأي ثمن.

وتابعت بأنه في الوقت الحالي، إدارة ريال مدريد ستنتظر لترى ما تؤول إليه الأمور، حيث ستختلف الصورة إذا تمكن توتنهام من الخروج بأي لقب خلال الموسم الحالي، حيث ستكون فرصة رحيل "هاري كين" أسهل.

ويعاني ريال مدريد من أزمة هجومية، بعد رحيل البرتغالي "كريستيانو رونالدو" صوب يوفنتوس الإيطالي في الموسم الماضي، حيث فقد الميرنغي لاعبا قادرا على تسجيل 50 هدفا في كل موسم، وهي الأزمة التي لم يتمكن جميع مهاجمي ريال مدريد في الموسم الحالي من حلها.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

هاري كين توتنهام هوتسبير ريال مدريد لوكا مودريتش جاريث بيل كريستيانو رونالدو

أهم من الحذاء الذهبي.. هاري كين يتمنى اللقب المونديالي