السلبية تحسم مواجهة الزمالك واتحاد طنجة بالكونفيدرالية الأفريقية

الأحد 13 يناير 2019 05:01 ص

حسم التعادل السلبي مواجهة فريق اتحاد طنجة المغربي مع ضيفه الزمالك المصري، على ملعب مدينة طنجة، في ذهاب دور الـ32 (الثاني) من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية 2018-2019.

وبدأ الزمالك بتشكيل مكون من "محمود عبد الرحيم جنش، محمود علاء، محمد عبد الغني، حمدي النقاز، عبد الله جمعة، فرجاني ساسي، طارق حامد، محمد إبراهيم، إبراهيم حسن، محمود عبد المنعم كهربا، عمر السعيد، والبدلاء هم "عماد السيد، حازم إمام، يوسف أوباما، بهاء مجدي، محمود عبد العزيز، محمد عنتر، حميد أحداد".

فيما دفع اتحاد طنجة بتشكيل مكون من "هشام المجهد، نعمان أعراب، عصام الراقي، أحمد شنتوف، أيوب القعداوي، سفيان شرف، المهدي النغمي، رضوان لمرابط، أيوب الخاليقي، بنعيسي بن عمار، أيوب الجرفي"، والبدلاء هم "عصام الحلافي، مباي جونيور روستان، عبد الكبير الوادي، حاتم الوهابي، عبد الإله الروبيا، عمر النجدي، محمد حمامي".

وفرض الزمالك سيطرته على مجريات المباراة، وكان الفريق الأفضل والأقوى وشكل خطورة على مرمى اتحاد طنجة، في المقابل اعتمد أصحاب الأرض على التأمين الدفاعي والهجمات المرتدة.

وألغى الحكم الموزمبيقي "سيلسو ألفاكاو" هدفا للزمالك ضد اتحاد طنجة، بعد عرضية من "محمود كهربا" في الدقيقة 6 من عمر المباراة مرت من المهاجم "عمر السعيد" لتصل إلى "إبراهيم حسن" الذي حولها إلى داخل الشباك، لكن الهدف لم يحتسب بداعي التسلل.

ومن المقرر أن يستضيف الزمالك نظيره اتحاد طنجة، على ملعب "برج العرب" بمدينة الإسكندرية المصرية، الجمعة، 18 يناير/كانون الثاني الحالي، في مباراة الإياب، والتي ستحدد الفريق المتأهل إلى دور المجموعات من البطولة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

كأس الكونفيدرالية الزمالك اتحاد طنجة