الدوري الإسباني.. ريال مدريد يقتنص فوزا صعبا أمام سوسيداد

الأحد 13 يناير 2019 09:01 ص

حقق فريق ريال مدريد فوزاً صعباً على مضيفه ريال سوسيداد، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "بينتو فيامارين"، ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري الإسباني الدرجة الأولى "الليغا" موسم 2018-2019.

ودفع ريال مدريد في بداية المباراة بتشكيل مكون من "نافاس، كارفاخال، راموس، فاران، ناتشو، ريجيلون، كاسيميرو، مودريتش، فالفيردي، فينيسيوس، بنزيما".

فيما دخل ريال بيتيس المباراة بتشكيل مكون من "لوبيز، باراجان، ماندي، بارترا، فرانسيس، ويليام، جوادرادو، كاناليس، لو سيلسو، خواكين، سانابريا".

ونجح الكرواتي "لوكا مودريتش" في تسجيل الهدف الأول لريال مدريد في المباراة، في الدقيقة 13، بعد أن سدد "كارفاخال" كرة قوية تصدى لها "لوبيز"، لترتد بين أقدام "مودريتش" الذي أسكنها في الشباك.

وسجل "كاناليس" هدف التعادل لريال بيتيس في الدقيقة 68، حيث تلقى تمريرة سحرية من زميله "لو سيلسو"، في عمق دفاع ريال مدريد، ليسكنها في الشباك بين أقدام "نافاس"، حيث لجأ حكم المباراة لتقنية الفيديو لوجود شك في حالة تسلل قبل أن يحتسب الهدف لأصحاب الأرض.

واقتنص ريال مدريد هدف الفوز بأقدام "داني سيبايوس"، من ركلة حرة مباشرة من حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 88، حيث أرسل كرة قوية في أسفل يمين مرمى بيتيس.

وبهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده للنقطة 33 في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد ريال بيتيس عند 26 نقطة في المركز السابع.

  كلمات مفتاحية

ريال مدريد ريال سوسيداد الليغا مودريتش