عرض الموسم الأخير من صراع العروش منتصف أبريل

الاثنين 14 يناير 2019 12:01 م

أعلنت شبكة (HBO)، الإثنين، موعد بث الحلقة الأولى من الموسم الثامن والأخير للمسلسل الشهير "صراع العروش" (Game of Thrones)، الذي استمر عرضه منذ عام 2011.

وعبر حسابها على "تويتر"، حددت الشركة 14 أبريل/نيسان المقبل موعدا لبدء عرض الموسم الجديد، الذي يضم 6 حلقات فقط خلافا للمواسم الست الأولى، التي تكونت من 10 حلقات لكل منها، والموسم السابع، الذي تكون من 7 حلقات.

وبث حساب الشركة مقطعا تشويقيا للموسم الأخير، يظهر اجتماع أبطال عائلة "ستارك": "جون سنو" و"آريا" و"سانسا"، في قبو قلعتهم في وينترفيل.

كما يظهر المقطع الترويجي وجود تماثيل للأبطال، وهي تلك التي تصنع لأفراد العائلة بعد موتهم، إضافة إلى رياح ثلجية، عادة ما تصاحب قدوم مقاتلي "وايت ووكر".

وكان متابعو المسلسل قد تداولوا مؤخرا أنباء تفيد بمقتل أفراد من عائلة "ستارك" خلال الموسم الأخير، لكن المسلسل عادة يفاجئ الجميع في حلقاته.

ومن المتوقع أن يشهد هذا الموسم -الذي بنيت أحداثه في الأساس على سلسلة روايات أغنية الجليد والنار- المعركة الأخيرة والأكبر في تاريخ صراع العروش.

وأشارت تقارير تقنية، في ديسمبر/كانون الأول الماضي، إلى أن شركة "فيسبوك" تجري صفقة مع HBO، ستسمح للمشتركين في القنوات بمشاهدتها على منصات شبكة التواصل الاجتماعي الشهيرة.

ويعد المسلسل، الذي نال عدة جوائز "إيمي"، الأكثر مشاهدة من بين الإنتاجات الخاصة بشبكة HBO؛ إذ يتابعه أكثر من 30 مليون مشاهد في الولايات المتحدة، وله ملايين المعجبين في جميع أنحاء العالم.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

صراع العروش HBO فيسبوك إيمي ستراك جون سنو آريا سانسا وينترفيل