كأس آسيا.. الإمارات تحسم الصدارة والبحرين تخطف التأهل

الاثنين 14 يناير 2019 06:01 ص

حسم منتخب الإمارات صدارة المجموعة "A" بكأس آسيا لكرة القدم 2019، بعدما تعادل مع نظيره منتخب تايلاند، بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "هزاع بن زايد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من الدور الأول للبطولة.

وسجل "علي مبخوت" هدف المنتخب الإماراتي في الدقيقة 6، وتعادل "بوانج شان" لاعب المنتخب التايلاندي في الدقيقة 41 من المباراة.

وبهذا التعادل رفع المنتخب الإماراتي رصيده إلى 5 نقاط في المركز الأول وتأهل إلى دور الـ16، فيما وصل رصيد تايلاند إلى 4 نقاط احتل بها المركز الثالث.

وسينتظر المنتخب التايلاندي انتهاء منافسات دور المجموعات لمعرفة احتمالية تأهله لدور الـ16، حال دخوله ضمن أفضل 4 منتخبات احتلت المركز الثالث في المجموعات.

كما تأهل المنتخب البحريني أيضا، إلى دور الـ16 لكأس الأمم الآسيوية عبر فوزه المثير على نظيره الهندي، بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة "A".

ويدين منتخب البحرين بالفضل في هذا الفوز لنجمه "جمال راشد" الذي خطف هدف الفوز القاتل من ضربة جزاء في الدقيقة الأخيرة.

وبهذا الفوز رفع المنتخب البحريني رصيده إلى 4 نقاط احتل بها المركز الثاني بفارق الأهداف عن منتخب تايلاند الثالث، فيما احتل المنتخب الهندي المركز الرابع برصيد 3 نقاط وودع البطولة رسمياً.

  كلمات مفتاحية

كأس آسيا 2019 منتخب الإمارات منتخب تايلاند منتخب البحرين منتخب الهند