السيتي يدك شباك ولفرهامبتون بثلاثية ويواصل مطاردة ليفربول

الاثنين 14 يناير 2019 09:01 ص

واصل فريق مانشستر سيتي، ملاحقة ليفربول، على قمة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ" موسم 2018-2019، بعدما فاز على ضيفه ولفرهامبتون، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر البطولة.

ودفع مانشستر سيتي، في بداية المباراة بتشكيل مكون من "إيدرسون، وواكر، ستونز، لابورت، دانيلو، ديفيد سيلفا، فيرناندينو، بيرناندو سيلفا، ساني، خيسوس، سترلينج".

فيما دخل ولفرهامبتون، المباراة بتشكيل مكون من "باتريسيو، بولي، كوادي، بينيت، دوهيرتي، ديندونكير، موتينيو، نيفيز، أوتو، راؤول خيمينيز، ديوجو".

وافتتح النجم البرازيلي "غابرييل خيسوس" التسجيل لصالح مانشستر سيتي عند الدقيقة 10 من الشوط الأول، قبل أن يعزز من تقدم فريقه عند الدقيقة 39 من ذات الشوط عن طريق ركلة جزاء.

وتلقى ولفرهامبتون ضربة موجعة بعدما أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه لاعبه "ويلي بولي"، ليكمل المباراة بـ10 لاعبين، منذ الدقيقة 19.

وفي الشوط الثاني، جاء الهدف الثالث لصالح مانشستر سيتي عن طريق النيران الصديقة، بعدما أدخل "كونور كودي" لاعب ولفرهامبتون الكرة في مرماه بالخطأ.

وشهدت المباراة تحقيق الإسباني "ديفيد سيلفا"، رقمًا قياسيًا بعدما بات أكثر لاعب تمثيلاً لفريق مانشستر سيتي ببطولة الدوري الممتاز.

وقرر المدير الفني للسيتيزنز، الإسباني "بيب غوارديولا"، الدفع بـ"سيلفا" أساسيًا في المواجهة، حيث ستكون المباراة رقم 267 له بقميص مانشستر سيتي في "بريميرليغ".

وبهذا الفوز رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 53 نقطة في المركز الثاني بفارق 4 نقاط خلف المتصدر ليفربول، فيما تجمد رصيد ولفرهامبتون عند 29 نقطة في المركز الـ11.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

مانشستر سيتي الدوري الإنجليزي ليفربول ولفرهامبتون