برشلونة يفرض شرطين على نيمار للموافقة على عودته

الخميس 17 يناير 2019 12:01 م

بعثت إدارة نادي برشلونة الإسباني برسالة إلى لاعبها السابق ونجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي، الدولي البرازيلي "نيمار دا سيلفا"، تتضمن الشروط المطلوب منه تنفيذها حتى تتم الموافقة على عودته إلى صفوف البلوغرانا خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وأوضح الصحفي الإسباني "إدواردو إندا"، رئيس تحرير صحيفة "أوك" الإسبانية، أن نجم باريس سان جيرمان مطالب بالتضحية بثروة كبيرة جداً في حال أراد العودة إلى مكانه في برشلونة.

وأكد "إندا" أن برشلونة طلب من "نيمار" إتمام شرطين قبل بدء المفاوضات، وقال: "الأول هو الحصول على 50% من حقوق الصورة الخاصة به، والثاني سحب الدعوى القضائية التي رفعها للحصول على مكافأة التجديد".

وكان "نيمار" يرغب في الحصول مكافأة تبلغ قيمتها 30 مليون يورو بعد تجديد العقد مع برشلونة، لكن إدارة النادي الكتالوني رفضت دفعها للاعب البرازيلي بعد انتقاله إلى باريس سان جيرمان من خلال فسخ عقده.

وكان "نيمار" قد رحل عن برشلونة باتجاه باريس سان جيرمان، صيف 2017، بعدما قام النادي الفرنسي بدفع 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في تعاقد اللاعب مع النادي الكتالوني.

وارتبط اسم "نيمار" بالعودة إلى برشلونة بسبب التقارير الصحفية التي تحدثت عن عدم راحة وانسجام اللاعب البرازيلي ضمن صفوف باريس سان جيرمان، وهو الأمر الذي نفاه النادي الفرنسي أكثر من مرة.

  كلمات مفتاحية

نيمار برشلونة باتريس سان جيرمان