ساري ينتصر على سياسة تشيلسي من أجل هيغواين

الخميس 17 يناير 2019 02:01 ص

منح نادي يوفنتوس الإيطالي الضوء الأخير لمواطنه آ سي ميلان، من أجل الموافقة على انتقال المهاجم الأرجنتيني "غونزالو هيغواين" إلى نادي تشيلسي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر قابلة للتمديد حتى 18 شهراً.

وبحسب صحيفة "الميرور" البريطانية فإن "هيغواين" سيعود مرة أخرى للعب تحت أمرة المدرب الإيطالي "ماوريسيو ساري"، لكن هذه المرة في صفوف تشيلسي بعد أن كان برفقته في نادي نابولي الإيطالي.

وكان المهاجم الأرجنتيني قد تألق مع نابولي عقب انتقاله إلى نادي الجنوب الإيطالي قادما من ريال مدريد، إذا سجل 36 هدفاً في 35 مباراة بالدوري خلال موسم 2016.

وانتقل "هيغواين" إلى نادي يوفتنوس مقابل 75 مليون إسترليني، ليفوز مع السيدة العجوز بلقب الدوري الإيطالي 2017- 2018، لكنه خسر مكانه في الفريق بعد قدوم النجم البرتغالي "كريستيانو رونالدو"، مما اضطره إلى الانتقال إلى ميلان.

وأوضحت "ميرور" أن تشيلسي أبرم الصفقة، لحل مشاكل الفريق على مستوى خط الهجوم، في ظل عدم قناعة "ساري" بالثنائي الفرنسي "أوليفييه جيرو" والإسباني "ألفارو موراتا".

ويعد اختيار "ساري" للمهاجم الأرجنتيني البالغ من العمر 31 عاماً، تأكيدا على فرض سيطرته داخل أروقة النادي اللندني، حيث كانت رغبة إدارة تشيلسي التعاقد مع "كالوم ويلسون" هداف نادي بورنموث، كما أن سياسة البلوز عدم التعاقد مع لاعبين كبار السن، وهو الذي اعتاد تميد عقود لاعبيه الذين تجاوزوا سن الـ30 لمدة عام واحد فقط.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

هيغواين يوفنتوس ساري تشيلسي