مورينيو يؤكد تعرضه للظلم بسبب محمد صلاح 

الخميس 17 يناير 2019 06:01 ص

أكد المدرب البرتغالي الشهير "جوزيه مورينيو" أنه تعرض للظلم بسبب نجم نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، "محمد صلاح"، بسبب رحيله عن نادي تشيلسي الإنجليزي عندما كان يشغل منصب المدير الفني هناك.

وقال "مورينيو" في إجابته على سؤال النجم المصري السابق "محمد أبوتريكة" بالاستوديو التحليلي لمجموعة قنوات "بي إن سبورت" القطرية حول "صلاح": "هناك أشياء غير صحيحة وخاطئة تماما قيلت عني تجاهه".

وأضاف: "يقولون إنني المدرب الذي باع صلاح والأمر معكوس تماما، فأنا المدرب الذي اشترى صلاح، فعندما لعبت ضد فريق بازل السويسري بدوري الأبطال الأوروبي وكان صلاح يلعب له، أحببت هذا اللاعب الشاب واشتريته، بل ضغطت على النادي لشرائه".

وتابع المدرب البرتغالي: "كان لدينا الكثير من المواهب الهجومية منها هازارد وويليان، وكان صلاح وقتها جناحا أكثر منه مهاجما، وكان طفلا تائها بلندن في البداية ويريد أن يلعب أساسيا ولا ينتظر الفرصة، لذلك انتقل إلى الكرة الإيطالية الجيدة ولعب لفريق فيورنتينا الذي أعتبره جيدا أيضا، وقرار الاستغناء عنه وبيعه كان قرار نادي تشيلسي وليس قراري أنا".

وأكد المدرب السابق لتشيلسي ومانشستر يونايتد، الذي ظهر الخميس، لأول مرة كمحلل فني بالاستوديو التحليلي لـ"بي إن سبورت" أن علاقته بـ"صلاح" كانت ولا تزال جيدة، مشيرا إلى أن الأمور تسير مع اللاعب بشكل جيد.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

مورينيو صلاح تشيلسي بي إن سبورت