رانيا يوسف تثير الجدل مجددا بإطلالة جريئة

السبت 19 يناير 2019 12:01 م

جدد مراقبون التأكيد على اهتمام وحرص الممثلة المصرية "رانيا يوسف"، على تصدر اسمها لمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، عبر تصرفات وتصريحات مثيرة للجدل، حيث قامت أخيرا بنشر جلسة تصوير لها استطاعت من خلالها أن تكون محور حديث المتابعين.

تحد جديد على طريقتها

وبالرغم من أن "رانيا يوسف" كانت من أوائل المتفاعلين مع تحدي العشر سنوات، إلا أنها قررت، الجمعة، خوض تحدي جديد تزامنا مع أجواء الشتاء، وأطلقت عليه تحدي "البرد".

ونشرت عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، جلسة تصوير ظهرت فيها وهي تسبح داخل إحدى حمامات السباحة، وعلقت على الصور قائلة: "التحدي الحقيقي هو تحدي البرد".

إثارة الجدل من جديد

وأثارت الصور جدلا واسعا بين متابعيها، الذين اعتبروا أن الصور أجرأ من اللازم، كما شككوا في توقيت التقاط الصور، وأنها التقطت قبل فترة، خاصة وأن "رانيا" لم تعلن عن توقيت تصويرها، وأوحت للجمهور بأنها التقطت في الشتاء.

وبالفعل كانت "رانيا" قد خضعت لجلسة التصوير تلك قبل فترة، وكانت من المفترض أن تشارك الصور مع متابعيها في الوقت الذي ظهرت أزمة فستانها في ختام مهرجان القاهرة، لكن مع تصاعد الأزمة اضطرت لتأجيل موعد نشر الصور، وشاركت جمهورها بأكثر من جلسة تصوير جديدة، إلى أن قررت الكشف عن تلك الصور مؤخرا.

رانيا وتحدي الـ10 سنوات

وكانت "رانيا" قد خاضت مؤخرا تحدي الـ"عشر السنوات" ونشرت صورتين لها، إحداهما من مسلسل "حرب الجواسيس" الذي شاركت في بطولته قبل 10 سنوات، وأخرى من إحدى الصور الحديثة لها.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

مصر فستان فاضح رانيا يوسف جدل فاضح جرئ الفنانون المصريون

رانيا يوسف مبررة صورها العارية: شايفة نفسي عمري 35 سنة