تسريب صورة لهاتف سامسونغ الجديد بسبب موظف في الشركة

السبت 19 يناير 2019 03:01 ص

 

بالرغم من أن "سامسونغ" من المفترض أن تكشف عن هاتفها المنتظر خلال أكثر من شهر، إلا إنه يبدو أنه أتيح لنا أن نختلس نظرة على شكل الهاتف الجديد، بعد تسريب صورة له على موقع "ريديت"، حيث يبدو أن موظفا من الشركة كان يستقل الباص وهو يجرب الهاتف الجديد.

إن ما يدعم اعتقادنا بأن هذا التسريب حقيقي، هو الكاميرا الأمامية التي تظهر كأنها حفرة بيضاوية داخل الشاشة نفسها، لكي تمنح الهاتف ميزة أن تكون شاشته "من الحافة للحافة"، وهو ما يوافق الشائعات التي أشارت إلى أن "سامسونغ" ستقوم بهذا لتلافي الشق الذي ظهر في هواتف "آيفون" الأخيرة.

وبدا أن المستخدمين الآخرين أكدوا صحة التسريب، وقال أحد مستخدمي الموقع: "هذا هو هاتف 10+، إن لدى الرجل حافظة حماية، لكنه أزال برنامج الأمان الذي يضع علامة مائية وهوية الموظف والهاتف على الشاشة، ستواجهه كثيرا من المشاكل على ذلك".

وقال المستخدم إن الجهاز سيكون بنفس حجم "جالاكسي نوت 9"، ومن المتوقع أن يأتي جهاز "جالاكسي إس 10" بثلاثة أشكال مختلفة، تتراوح من أصغرهم S10 Lite إلى S10 القياسي، والأكبر S10+.

وبناء على سعة التخزين وحجم الهواتف الذكية، ستتراوح الأسعار من 699 جنيها إسترلينيا لجهاز S10 Lite البالغ 5.8 بوصة، إلى 1399 جنيها إسترلينيا لجهاز S10 ذي قياس 6.4 بوصة.

وتشمل الشائعات الأخرى المحيطة بالجهاز، شاشة تستطيع إصلاح نفسها، وكاميرا خلفية محسنة بشكل كبير، ومن المقرر أن تكشف شركة التكنولوجيا الكورية الجنوبية العملاقة عن الجهاز في حدث إعلامي في لندن في 20 فبراير/شباط، ويتوقع أن يوازيه حدث مشابه في الولايات المتحدة.

المصدر | الأندبندنت

  كلمات مفتاحية

كوريا الجنوبية سامسونغ آيفون