انتقادات لمحمد صلاح بعد سقوطه داخل منطقة الجزاء (فيديو)

السبت 19 يناير 2019 09:01 ص

تعرض اللاعب المصري الدولي "محمد صلاح"، لانتقادات شديدة بعد فيديو جديد انتشر له يتهمه بالتمثيل للحصول على ركلات جزاء.

وساهم "صلاح" بفوز فريقه على كريستال بالاس، السبت، في الجولة 23 من الدوري الإنجليزي، وسجل هدفين لصالح الريدز خلال الشوط الثاني، لينتهي اللقاء بتفوق أصحاب الأرض برباعية مقابل 3 أهداف.

ونشبت مشادة كلامية بين "صلاح" ومهاجم كريستال بالاس "لوكا ميليفوجيفيتش"، بعد سقوط اللاعب المصري، داخل منطقة جزاء كريستال بالاس، بعدما تعرَّض للعرقلة من جانب "مامادو ساكو" في الدقيقة 39 من عمر المباراة، حيث رفض حكم اللقاء احتساب ركلة جزاء لصالح ليفربول.

وتسببت مطالبة "صلاح" بركلة جزاء عقب سقوطه داخل منطقة جزاء كريستال بالاس بمشادة كلامية بينه وبين المدافع اللندني "مامادو ساكو"، بسبب اتهام المدافع الفرنسي للنجم المصري بادّعاء السقوط للمطالبة بالركلة التي رفض الحكم احتسابها.

وفي وقت سابق، دخل "صلاح" في مشادة شهيرة مع اليوناني "سوكراتيس" مدافع آرسنال، بعد حصول الهداف المصري على ركلة جزاء قبل نهاية الشوط الأول للمواجهة التي انتهت بفوز كاسح لفريق ليفربول بخمسة أهداف مقابل هدف، وامتدت المشادة الكلامية بين اللاعبين خلال خروجهما للنفق المؤدي لغرف تبديل الملابس بين شوطي اللقاء، لتتسبب في اندفاع الهولندي "فيرجل فان دايك" زميل "صلاح"، ليدخل بدوره في مشادة مع "سوكراتيس".

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

صلاح ليفربول كريستال بالاس الدوري الإنجليزي