الدوري الإنجليزي.. مان سيتي يهزم هيديرسفيلد ويواصل مطاردة ليفربول

الأحد 20 يناير 2019 03:01 ص

حقق فريق مانشستر سيتي فوزاً كبيراً على مضيفه هيديرسفيلد، بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "غالفارم"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ" موسم 2018-2019.

واختار مانشستر سيتي دخول المباراة بتشكيل مكون من "إيدرسون، والكر، دانيلو، أوتاميندي، لابورت، فيرناندينيو، جوندوجان، دي بروين، ليروي ساني، سترلينج وأجويرو".

في المقابل دفع هيديرسفيلد في بداية المباراة بتشكيل مكون من "لوسل، سميث، كونجولو، هوج، باكونا، كاتشونجا، دياخابي، لوي، مبينزا، شيندلر وبونشيون".

وحملت أهداف مانشستر سيتي توقيع كل من "دانيلو" و"سترلينغ" و"ساني" عند الدقائق 18 و54 و56.

وبهدفه في شباك هيديرسفيلد، يواصل الألماني "ساني" تألقه مع مان سيتي، بعدما صنع 24 هدفا منذ بداية الموسم الماضي، أكثر بـ6 أهداف من أي لاعب آخر في الدوري الإنجليزي حتى الآن.

وفي الموسم الحالي تمكن "ساني" من المساهمة في 17 هدفا مع مانشستر سيتي حتى الآن، حيث أحرز 8 أهداف وصنع 9 أخرى، أكثر من أي لاعب آخري في النادي الإنجليزي.

بالإضافة إلى أن "ساني" أصبح أكثر لاعب ألماني مشاركة في الأهداف، بـ17 هدفا، وذلك في الدوريات الخمس الأوروبية الكبرى بالموسم الحالي.

وبهذا الفوز رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 56 نقطة وظل في المركز الثاني، ولكنه أعاد الفارق إلى 4 نقاط بينه وبين المتصدر ليفربول، فيما تجمد رصيد هيديرسفيلد عند 20 نقطة في المركز الـ20 والأخير.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ماتشستر سيتي الدوري الإنجليزي هيديرسفيلد