77 دقيقة تكشف معاناة نجم الفراعنة في الدوري الإنجليزي

الاثنين 21 يناير 2019 05:01 ص

يعيش الدولي المصري "محمد النني"، أسوأ فتراته مع أرسنال الإنجليزي، حيث بات اللاعب حبيس دكة البدلاء منذ بداية الموسم الحالي 2018-2019، فقد خاض 77 دقيقة فقط من أصل 23 مباراة لعبها الغنرز في الدوري الممتاز "بريميرليغ"، وهو أقل معدل له منذ انضمامه للنادي اللندني قبل 3 سنوات.

وكانت إدارة أرسنال قد طالبت "النني" في بداية المباراة بضرورة تحديد مصيره والبحث عن نادي آخر للانتقال إليه قبل أن تجدد طلبها خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وتلقى "النني" عدة عروض من مارسيليا الفرنسي وليستر سيتى ووست هام الإنجليزيين وغيرها من الأندية خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ولا شك أن الدقائق الـ77 التي لعبها "النني" في الدوري الإنجليزي متقطعين على مباراتين كانت الأصعب في مسيرة اللاعب خاصة أنها جاءت من أنياب المدرب الإسباني "أوناي إيمري" الرافض للاعتماد على اللاعب، حيث حاول أن يجد لنفسه مكانا في التشكيلة من خلال تقديم أفضل ما لديه، لكنه حتى الآن لم يكن على قدر المستوى العالي الذي يقنع المدير الفني ببقائه خلال الفترة المقبلة.

وشارك "النني" الموسم الحالي في 59 دقيقة أمام بيرنلي في مباراة انتهت لصالح فريقه بثلاثة أهداف لهدف، كما شارك في 18 دقيقة فقط أمام تشيلسي وفاز أيضًا بهدفين نظيفين.

وساهم "النني" بصورة رئيسية في إنجازات الكرة المصرية سواء مع المدربين السابقين أو مع المدرب الحالي المكسيكي "خافيير أجيري".

وطالب مدرب المنتخب المصري، "هاني رمزي"، اللاعب بضرورة البحث عن ناد آخر للمشاركة رسمياً في النصف الثاني من البطولة لكن الأمر سيظل بيد "النني".

وانضم "النني" إلى أرسنال قادماً من بازل السويسري، يناير/كانون الثاني 2016، وخاض 81 مباراة بمجموعة دقائق 5274، أحرز خلالها هدفين وقدم لزملائه 8 تمريرات حاسمة، وتوج بكأس الاتحاد الإنجليزي والدرع الخيرية الإنجليزية.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

محمد النني أرسنال البريميرليغ مارسيليا ليستر سيتي وست هام