اختفاء طائرة أغلى صفقة في تاريخ كارديف سيتي الإنجليزي

الثلاثاء 22 يناير 2019 11:01 ص

حالة من القلق سيطرت على جماهير كرة القدم العالمية بشكل عام ونادي كارديف سيتي الإنجليزي بصفة خاصة، بعد اختفاء طائرة على متنها لاعبه الجديد الأرجنتيني "إيميليانو سالا".

وبحسب صحيفة "صن" البريطانية، فإن الطائرة التي نقلت المهاجم الأرجنتيني لإتمام انتقاله إلى كارديف سيتي، اختفت منذ مساء أمس الإثنين.

وقالت الصحيفة إن هناك طائرة صغيرة تحمل شخصين، كان يوجد بها صفقة كارديف سيتي الجديدة "إيميليانو سالا" اختفت أثناء نقله من نانت إلى كارديف.

وأضافت الصحيفة أن المطار أكد أن الطائرة غادرت نانت في طريقها إلى كارديف، وأكد على وجود المهاجم صاحب الـ28 عاماً بداخلها.

وأشارت الصحيفة إلى أنه لم تصدر أي بيانات رسمية من الناديين في هذا الشأن، وأن هناك فرق بحث خرجت للبحث عن الطائرة خلال الساعات القليلة الماضية.

وكان كارديف سيتي أعلن قبل أيام عن ضم "سالا" من نانت الفرنسي في صفقة قياسية بلغت قيمتها 15 مليون جنيه إسترليني ليصبح الأغلى في تاريخ النادي الإنجليزي.

وبدأ "سالا" مسيرته مع كرة القدم ضمن صفوف بوردو الفرنسي، قبل أن يتنقل بين عدة أندية فرنسية أبرزها كان ونانت، ويعد انتقاله إلى كارديف سيتي أولى تجاربه خارج فرنسا.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

كارديف سيتي نانت بوردو الدوري الإنجليزي