بولت يعلن انتهاء مسيرته مع كرة القدم قبل انطلاقها 

الثلاثاء 22 يناير 2019 09:01 ص

أعلن العداء الجامايكي "يوسين بولت" اعتزال كرة القدم نهائيا بعد الاستسلام لفكرة عدم قدرته على الحصول على عقد احترافي مع أي ناد.

وعلق "بولت" على مسيرته القصيرة مع كرة القدم، قائلاً: "لا يمكنني أن أقول أن الأمر لم يتم التعامل معه بالشكل المناسب، لكنني أعتقد أن الأمور سارت حوله بطريقة ما ليست الطريقة التي يجب أن تتم والتي يجب أن نتعلمها ونتعلم الدرس، نحن نعيش ونتعلم".

ثم أضاف العداء الجامايكي الشهير: "لقد كانت تجربة جيدة، لقد استمتعت بالفعل كوني جزء من فريق وكان الأمر مختلفًا عن المضمار والميدان، وكان الأمر ممتعًا حتى انتهى".

وأردف: "أنا أفعل الكثير من الأشياء المختلفة، الحياة الرياضية انتهت، لذلك أنا الآن أنتقل إلى أعمال مختلفة، لدي الكثير من الأشياء في خططي، لذلك أقول أنا فقط أتجول في كل شيء وأحاول أن أكون رجل أعمال الآن".

وخاض "بولت" تجربة مع نادي سنترال كوست مارينيرز الأسترالي، واستطاع أن يسجل هدفاً في مباراة ودية، لكنه لم يحصل على عقد احترافي مع ذلك النادي كذلك.

كما تدرب "بولت" مع بوروسيا دورتموند الألماني في فترة قرر النادي تقييمه كلاعب، وحينها قال الجامايكي إن تجربته كانت ممتعة في الفترة القصيرة التي قضاها، كما تدرب مع نادي سترومسغودسيت النرويجي.

ويعد العداء الجامايكي البالغ من العمر 32 عاماً من أكبر عشاق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، لكن الفكرة لم تطرح أبداً في الشياطين الحمر للتعاقد معه أو إعطائه فرصة اللعب باستثناء في المباريات الودية أو الخيرية.
 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

يوسين بولت سنترال كوست مارينيرز بوروسيا دورتموند مانشستر يونايتد