زوجة بن سلمان تظهر للمرة الأولي.. ماذا فعلت؟

الثلاثاء 22 يناير 2019 11:01 ص

في أول ظهور علني لها، أعلنت الهيئة العامة للترفيه في السعودية، عن رعاية زوجة ولي العهد "محمد بن سلمان"، الأميرة "سارة بنت مشهور آل سعود"، لمهرجان "ليالي المشراق 2".

وحسب إعلان للهيئة، فإن الأميرة ستحضر شخصيا المهرجان، في بادرة تعد الاولى من نوعها بالسعودية.

ووفقا للموقع الرسمي للهيئة، بدأ المهرجان الثلاثاء ويستمر حتى الخميس المقبل، في متحف الملك عبد العزيز "قصر المربع" في الرياض.

وتعد "ليالي المشراق 2"، امتدادًا لسابقتها، وهي مزيج من الثقافة والموسيقى ومختلف الفنون مع نخبة من الممثلين والمؤثرين بالمجتمع.

ويأتي هذا الحضور خلافا لما سبق وأعلنه ولي العهد محمد بن سلمان في رده على سؤال صحفية فرنسية خلال زيارته لفرنسا في أبريل/نيسان العام الماضي، حين قال: "لدي زوجة و4 أبناء.. وهم حريصون جداً بأن حياتهم الطبيعية لا تتأثر بسبب منصبي.. وأنا أريد أن يعيش أبنائي حياة طبيعية جداً بعيداً عن الأضواء وبعيداً عن الضغط السياسي والاهتمام الأكثر من اللازم".

وأضاف "بن سلمان" حينها: "أريدهم أن يعيشوا بشكل طبيعي جداً.. وأيضاً زوجتي تريد هذا الشيء، وأنا أحترم هذا الشيء لزوجتي ولأبنائي أيضاً".

ومنذ استلام "بن سلمان" ولاية العهد، لم تظهر زوجته في أية مناسبة أو فعالية قط، كما لم يظهر أيا من أبنائه على الإعلام بشكل نهائي.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

زوجة بن سلمان بن سلمان أبناء بن سلمان ليالي المشراق السعودية

سماه عبدالعزيز.. بن سلمان يرزق بطفله الخامس