صديقة مهاجم كارديف سيتي تتهم مافيا كرة القدم بقتله 

الأربعاء 23 يناير 2019 08:01 ص

أثارت الفرنسية "بيرنيس شكير" صديقة اللاعب الأرجنتيني "إيمليانو سالا"، الشكوك حول أسباب فقدان طائرته، برسالة غامضة نشرتها عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" قبل أن تقوم بحذفها فيما بعد.

ونشرت صديقة اللاعب رسالة عبر حسابها طالبت فيها بالتحقيق في أسباب اختفاء طائرة اللاعب، مشيرة إلى أنها تعتقد أنه قتل ولم يكن اختفاؤه مجرد حادث عارض.

وكتبت "بيرنيس"، التي تعمل كعارضة أزياء: "لا بد من التحقيق مع مافيا كرة القدم، لأنني لا أصدق أن اختفاء سالا عبارة عن حادث".

وأضافت: "أريد أن أستيقظ، وأجد كل ذلك مجرد كذبة، يجب التحقيق لأنني لا أعتقد أن هذا كان حادثا".

وتابعت موجهة رسالة لحبيبها السابق: "أريد أن أقرأ بأنك ظهرت، لا أستطيع أن أصدق أنهم يوقفون البحث حتى الغد، وأنهم يفقدون الوقت ولا يقومون بالتحقيق، أشعر بالعجز، إنه كابوس.. كابوس".

وسلطت صحيفة "ميرور" البريطانية الضوء على رسالة صديقة اللاعب وما نشرته فيها، حيث أشارت إلى أن مافيا كرة القدم وراء اختفائه.

وكان "سالا" قد بعث برسالة "واتس آب" قبل اختفاء الطائرة أثناء وجوده بداخلها، إلى أسرته وأصدقائه، قال فيها إنه خائف، وجاء نصها: "أنا على متن طائرة تبدو أنها ستتفكك وأنا في طريقي إلى كارديف، إذا لم تصلكم أي أخبار عني في غضون ساعة ونصف، فلا ترسلوا أحدا للبحث عني لأنكم لن تجدوني (وهو يمزح)، أبي.. أنا خائف جدا".

وبحسب صحيفة "صن" البريطانية، فإن الطائرة التي نقلت المهاجم الأرجنتيني لإتمام انتقاله إلى كارديف سيتي، اختفت منذ مساء الإثنين.

وكان كارديف سيتي أعلن قبل أيام عن ضم "سالا" من نانت الفرنسي في صفقة قياسية بلغت قيمتها 15 مليون جنيه إسترليني ليصبح الأغلى في تاريخ النادي الإنجليزي.

وبدأ "سالا" البالغ من العمر 28 عاما مسيرته مع كرة القدم ضمن صفوف بوردو الفرنسي، قبل أن يتنقل بين عدة أندية فرنسية أبرزها كان ونانت، ويعد انتقال إلى كارديف سيتي أولى تجاربه خارج فرنسا.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

كارديف سالا نانت