نتنياهو يعزي والد آية مصاروة التي اغتصبت وقتلت بأستراليا

الخميس 24 يناير 2019 11:01 ص

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي، "بنيامين نتنياهو" إنه قدم التعازي لوالد الطالبة "آية مصاروة" (من عرب 48)، التي اغتصبت وقتلت في مدينة ملبورن الأسترالية، منتصف يناير/كانون الثاني الجاري.

وعبر تغريدة على حسابه في موقع "تويتر" كتب "نتنياهو": "أجريت قبل قليل اتصالا هاتفيا مع سعيد مصاروة، والد المرحومة آية مصاروة، الطالبة الإسرائيلية التي قتلت في أستراليا الأسبوع الماضي، وقدمت له التعازي باسم جميع مواطني الدولة".

وتابع: "شكرني السيد سعيد مصاروة على هذه التعازي وهذا الدعم".

 

 

وأعيد جثمان "آية" البالغة من العمر 21 عاما، وتحمل الجنسية الإسرائيلية من عرب 48، الأربعاء، إلى قريتها باقة الغربية، الواقعة داخل حدود الخط الأخضر (فلسطين المحتلة عام 1948).

فيما اتهمت الشرطة الأسترالية، السبت، مغني راب في العشرين من عمره يدعى "كودي هيرمان" باغتصاب وقتل الطالبة، بعد 3 أيام من العثور على جثتها في ملبورن.

وكانت "آية" تتحدث مع شقيقتها عبر الهاتف عندما تعرضت للهجوم بعد منتصف ليل الأربعاء/الخميس خلال عودتها إلى الجامعة من مشاهدة عرض كوميدي، حيث عثر المارة على جثتها بين شجيرات قرب محطة القطار بعد ساعات من وقوع الحادث.

وانهار والدها "سعيد" بالبكاء في موقع الجريمة حيث تركت عشرات الزهور والرسائل قرب المكان دعما للعائلة، قائلا: "أردت أن أقضي مزيدا من الوقت معها، لكن أحدهم قرر أن ذلك غير ممكن".

  كلمات مفتاحية

فلسطين أستراليا ملبورن نتنياهو تعازي آية مصاروة قتل اغتصاب

أستراليا تتهم شابا باغتصاب وقتل طالبة فلسطينية