الراوي ردا على الانتقادات العراقية: فضل قطر لن أنساه

الخميس 24 يناير 2019 12:01 م

قرر نجم المنتخب القطري لكرة القدم ذو الأصول العراقية، "بسام الراوي"، الخروج عن صمته والرد على منتقديه بسبب احتفاله بإحراز هدف فوزه العنابي على المنتخب العراقي، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات دور الـ16 من كأس آسيا 2019.

ونشر اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً تغريدة على حسابه الشخصي بموقع "تويتر" للرد على الجماهير العراقية التي انتقدته بسبب أصوله العراقية، واحتفاله بتسجيله.

وكتب "الراوي": "بالأمس لعبت أهم مباراة في مشواري الكروي، وسجلت الهدف الأكثر قيمة منذ أن بدأت ممارسة كرة القدم".

وتابع: "أريد هنا أن أوضح بعض الأمور، أنا من مواليد العراق ومن أسرة عراقية، أعتز وأفتخر بجذوري وأصولي، لكني بدأت ممارسة كرة القدم في دولة قطر وأكملت دراستي في مدارس قطر ثم في أكاديمية إسباير، وساهم نادي الريان باحترافي في سلتا فيغو الإسباني عبر إسباير وفي تطوير موهبتي الكروية، وانتهى بي المطاف في نادي الدحيل، لقطر فضل كبير علي لن أنساه أبداً".

وأضاف: "بعد تسجيل أهم أهداف مشواري من حقي أن أفرح وأحتفل، ومن حق زملائي في المنتخب وشعب قطر علي أن أقدم كل ما أستطيع لإسعادهم".

تجدر الإشارة إلى أن "الراوي" سجل هدفين لصالح المنتخب القطري ببطولة كأس آسيا 2019، الأول في مرمى المنتخب اللبناني، في المباراة التي فاز بها العنابي بنتيجة 2-0، ضمن منافسات دور المجموعات، والثاني في مرمى منتخب العراق بدور الـ16، والتي انتهت أيضاً بفوز العنابي ولكن بنتيجة 1-0.

ويستعد المنتخب القطري لمواجهة نظيره الكوري الجنوبي، الخميس، 24 يناير/كانون الثاني الحالي، ضمن منافسات دور ربع النهائي من كأس آسيا.

  كلمات مفتاحية

بسام الراوي العراق قطر أمم آسيا الإمارات