الدوري المصري.. الزمالك يتعادل مع بيراميدز ويحافظ على الصدارة

الخميس 24 يناير 2019 08:01 ص

حسم التعادل الإيجابي مواجهة فريقي الزمالك وبيراميدز، بنتيجة 3-3، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "بيتروسبورت"، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2018-2019.

ودخل الزمالك المباراة بتشكيل مكون من "عماد السيد، عبد الله جمعة - محمد عبدالغني - محمود علاء -  حمدي النقاز، طارق حامد - فرجاني ساسي – محمود عبدالمنعم كهربا - إبراهيم حسن - محمد إبراهيم، عمر السعيد"، البدلاء هم "عمر صلاح - محمود عبدالعزيز - حازم إمام - محمد عنتر - خالد بو طيب - حميد أحداد - محمد عبد السلام، وخرج من القائمة مصطفى فتحي ومحمد حسن وبهاء مجدي".

على الجانب الآخر، دفع بيراميدز بتشكيل مكون من "المهدي سليمان ورجب بكار وعلي جبر وأحمد أيمن منصور وإيريك تراوري ونبيل عماد دونجا وعبدالله السعيد ومحمد مجدي أفشة وعمر خريبين وكينو وجون سيفونيس"، والبدلاء هم "أحمد دعدور ومهند لاشين ومحمد رزق وعمر جابر والسوري عمرو ميداني والبيروفي كريستيان بينافينتي".

تقدم الزمالك بهدف التونسي "فرجاني ساسي" في الدقيقة 7 وتعادل بيراميدز بهدف البوركيني "إريك تراوري" في الدقيقة 15 وتقدم الضيوف في الدقيقة 37 بهدف البرازيلي "ماركوس كينو" وتعادل الزمالك بهدف "محمود علاء" في الدقيقة 41 وتقدم "فرجاني ساسي" للفريق الأبيض في الدقيقة 65 قبل أن يتعادل السوري "عمر خربين" في الدقيقة 81.

وشهدت المباراة طرد "عبدالله جمعة" ظهير أيسر الزمالك في لقطة مثيرة للجدل بعدما أشهر الحكم البطاقة الصفراء الثانية له عند الدقيقة 70. 

وبهذه النتيجة يرفع الزمالك رصيده إلى 42 نقطة من 17 مباراة وظل في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري المصري، فيما وصل رصيد بيراميدز إلى 39 نقطة من 20 مباراة وظل في المركز الثاني.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الزمالك الدوري المصري بيراميدز خربين ساسي