هاتف سامسونغ المرتقب أغلى من أي هاتف آيفون

الجمعة 25 يناير 2019 05:01 ص

يبدو أن سعر "سامسونغ غالاكسي 10" الجديد تم تسريبه قبل أقل من شهر من إطلاقه رسميا، بعد أن كشف الموقع الإخباري الإيطالي "توتوأندرويد" عن قائمة أسعار لمختلف النسخ الخاصة بالجهاز، إلى جانب الألوان المتاحة لكل طراز.

تشير التسريبات إلى أن سعر الطراز الجديد سيكون 1.599 يورو، وهو نفس سعر جهاز آيفون "إكس إس ماكس"، وهو الأغلى من تلك الماركة. 

لكن الطراز الأقل من "سامسونغ غالاكسي 10" وهو "إس 10 لايت" سيبدأ من سعر 779 يورو إلى ما بين 929 يورو و1179 يورو للنسخة القياسية "إس 10"، اعتمادًا على اختلاف القدرة التخزينية.

وستأتي جميع الإصدارات الثلاثة بالألوان الأسود أو الأبيض أو الأخضر، في حين أن إصدار "لايت" سيكون متوفرا أيضا باللون الأصفر.

تصميم مختلف

وتشير التسريبات، أيضا، إلى أن سامسونج ستعرض تصميما من جهازها الجديد يحتوى على ثقب في الجزء الأمامي من الجهاز لتكون فيه الكاميرا الأمامية موجودة، دون التضحية بحجم الشاشة.

هذا التصميم غير المعتاد ليس هو الجانب الوحيد من الشاشة الذي تأمل سامسونج أن تتميز به عن المنافسين، وواحدة من أكثر الميزات المرتقبة هي ماسح لبصمة الإصبع من المتوقع أن يوضع تحت الشاشة.

قد لا يتحمس جميع العملاء لهذه الميزة؛ حيث يبدو أن الوظيفة لن تكون قابلة للاستخدام عند وضع واقي على الشاشة.

وتم بالفعل مشاركة صور لعدة إصدارات لنماذج من هاتف "سامسونغ غالاكسي إس 10" عبر وسائل التواصل الاجتماعية، وتم رصد أحدها هذا الشهر على متن حافلة في كوريا الجنوبية.

وتم اختيار تاريخ 20 فبراير/شباط المقبل كموعد للكشف رسميا عن هاتف "سامسونج" الجديد، قبل طرحه للبيع أوائل مارس/آذار.

  كلمات مفتاحية

سامسونج آيفون. هاتف محمول

أبل تهدد بحظر تطبيقات تتجسس على شاشات آيفون