بلقيس وماريا كاري وشون بول يقدمون حفلات كبرى بالسعودية

السبت 26 يناير 2019 11:01 ص

تستضيف السعودية، الأسبوع المقبل، فعاليات عالمية وموسيقية لأبرز النجوم العالميين، في مدينة الملك "عبدالله" الاقتصادية في جدة؛ حيث تُقام إحدى الأمسيات الفنية في منطقة الترفيه، ضمن استضافتها للبطولة السعودية الدولية لمحترفي الجولف.

وتستقبل السعودية للمرة الأولى، الخميس المقبل، حفلا ستحيي فيه المطربة الأمريكية "ماريا كيري" فعالية غنائية في الهواء الطلق.

وتمتلك "ماريا كاري" شعبية ضخمة منذ أكثر من عقدين من نشاطها الفني، وسيشاركها في الحفل الموسيقي "تيستو" أحد منظمي الحفلات الأوروبية.

وفي اليوم التالي 1 فبراير/شباط المقبل، ستمتزج الأغنية الأوروبية مع الأغنية الخليجية، حيث ستغتي المطربة اليمنية "بلقيس" بمشاركة المغني الجامايكي العالمي "شون بول"؛ حيث تبدأ أسعار التذاكر من 295 ريالا وحتى 1995، بخمس فئات منوعة.

وسيكون الحفل الغنائي لـ"بلقيس" هو الثاني، بعد أن أصبحت أول خليجية تغني في جدة، بنهاية عام 2017، في حفل غنائي رسمي خُصص للنساء، بينما يغني النجوم العالميون للمرة الأولى لهم في المملكة.

ويأتي الحفل بدعم من الهيئة العامة للترفيه في حلتها الجديدة، بعد إطلاق الهوية "عيشها" مع الترفيه، وإعلان الاستراتيجية في المؤتمر الصحفي الذي تم إطلاقه قبل أيام.

  كلمات مفتاحية

السعودية ترفيه حفلة غنائية بلقيس