الإمارات تشتري تذاكر مباراتها مع قطر في نصف نهائي كأس آسيا

السبت 26 يناير 2019 02:01 ص

قررت الإمارات المستضيفة لبطولة كأس آسيا 2019 شراء جميع التذاكر المتبقية لمباراة منتخب بلادها أمام نظيره القطري، المقررة إقامتها، الثلاثاء المقبل، وذلك قبل أيام قليلة من المواجهة المرتقبة التي تجمع منتخبها الأول لكرة القدم مع نظيره القطري، ضمن منافسات دور نصف النهائي من البطولة.

وأعلن مجلس أبوظبي الرياضي عبر حسابه بموقع "تويتر"، أنه تم شراء جميع التذاكر المتبقية للمباراة المقبلة في نصف النهائي بتوجيهات من "نهيان بن زايد"، إهداء لجمهور الإمارات.

وأشار إلى أن توزيع التذاكر سيكون في مقر المجلس اعتبارا من الأحد المقبل من الساعة 10 صباحا وحتى الساعة 10 مساء.

وتنص اللوائح والقوانين المنظمة للعبة على مستوى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والاتحادات القارية ومنها الاتحاد الآسيوي، على ضرورة تخصيص نسبة من التذاكر للمنتخب الضيف.

ودخل المنتخب القطري كأس أمم آسيا 2019، وهو محروم من ميزة وعامل مساعد تمتع به جميع منتخبات البطولة، وهو الحضور الجماهيري، بسبب الإجراءات الإماراتية ضد القطريين منذ اندلاع الأزمة الخليجية، في 5 يونيو/حزيران 2017.

وفرضت الإمارات سلسلة من الإجراءات ضد كل ما له علاقة بدولة قطر، إذ أجبرت القطريين على مغادرة أراضيها، ومنعت الطلاب من استكمال دراستهم، كما فرضت عقوبة قاسية على كل من يبدي تعاطفا مع الدوحة في منصات التواصل الاجتماعي تصل إلى حد السجن 15 عاما.

  كلمات مفتاحية

الإمارات قطر كأس آسيا أمم آسيا