الأهلي يرد على آل الشيخ: ليس هناك رئيسا شرفيا للنادي

السبت 26 يناير 2019 04:01 ص

رد مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، على رئيس هيئة الترفية السعودية ومالك نادي بيراميدز "تركي آل الشيخ"، بعدم وجود أي رئيس شرفي للمارد الأحمر في الوقت الحالي.

وصرح عضو إدارة الأهلي، "جوهر نبيل" لقناة "صدى البلد" المصري، قائلاً :"في الوقت الحالي، لا يوجد رئيس شرفي للنادي الأهلي، عكس ما كان في السابق".

وتابع: "كل منظومة أو شخص ولها شخصيتها المستقلة، أتحدث هنا عن شخصية الأهلي، قد تكون الشخصيات لم تتفق في الوقت الحالي، وبالتالي كان لا بد وأن يحدث افتراق، لكن بطريقة أفضل".

واختتم "نبيل": "ملعب الأهلي من أهم الملفات لمجلس الإدارة، هو حلم كل عاشق للنادي الأهلي، لكن في الوقت الحالي، الملف تم تجميده لحين إشعار آخر".

وكان "تركي آل الشيخ" قد طالب مجلس إدارة الأهلي في تصريحات إعلامية سابقة، بقبول استقالته من الرئاسة الشرفية.

وقال "آل الشيخ" في تصريحات تلفزيونية: "تقدمت منذ شهور طويلة باستقالتي من رئاسة الأهلي الشرفية ولم تقبل حتى الآن".

وأضاف: "مجلس الأهلي الحالي اجتمع أكثر من مرة ولمناقشة الكثير من الأمر التي تخص النادي ولكن دون الإعلان عن قبول استقالتي".

وأتم تصريحاته: "أتمنى وأطلب من مجلس إدارة الأهلي قبول استقالتي من رئاسة النادي الشرفية التي تقدمت بها منذ عدة شهور دون النظر".

وتولى "آل الشيخ" منصب الرئيس الشرفي للأهلي، وقام بتقديم دعم مالي ضخم تجاوز ربع مليار جنيه مصري، كما وعد بإنشاء ملعب خاص بالنادي ومدينة رياضية متكاملة، قبل أن يحدث خلال بين الطرفين ويتقدم باستقالته من هذا المنصب، ويشن هجوم عنيف على إدارة الأحمر.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الأهلي تركي آل الشيخ الرئاسة الشرفية