ليفربول في الإمارات.. معسكر سري وزيارة من ولي العهد

السبت 26 يناير 2019 09:01 ص

تواجد النجم المصري "محمد صلاح" برفقة ناديه ليفربول الإنجليزي، في مدينة دبي الإماراتية، حيث أقام الريدز المعسكر الشتوي له استعدادا لاستكمال باقي استحقاقات الموسم الكروي الحالي 2018-2019.

وشهد المران زيارة خاصة من ولي عهد دبي الشيخ "حمدان بن محمد بن راشد"، حيث منحه "صلاح" قميصه الخاص الذي يحمل الرقم "11"، بل وقام بالتوقيع له.

ولا تعد هذه هي المقابلة الأولى التي تجمع "صلاح" وولي عهد دبي، حيث تقابلا مطلع يناير/كانون الثاني الجاري عند تتويج النجم المصري بجائزة "محمد بن راشد آل مكتوم" للإبداع الرياضي.

وتعد صورة "صلاح" مع الشيخ "حمدان بن محمد بن راشد" هي الأولى التي تخرج من معسكر ليفربول المغلق في دبي.

وشددت إدارة ليفربول على اللاعبين الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي وعدم نشر أي شيء يتعلق بمعسكرهم في دبي وكذلك لم تنشر الحسابات الرسمية للنادي الإنجليزي أي شيء.

واستمر المعسكر من يوم الأحد الماضي حتى الخميس، حيث شهد تدريبات ترفيهية للاعبين، ولم تنشر الحسابات الرسمية للريدز أي صور من مران الفريق إلا يوم الجمعة، وعلقت بعودة الفريق مرة أخرى للتمرن على ملعبه.

ويبدو أن السرية التي أحاطت بها إدارة ليفربول معسكر فريقها في دبي، يعود لخوفها من التعرض لانتقادات لاذعة من قبل الجماهير والناشطين والحقوقيين في ظل الاتهامات الموجهة إلى دولة الإمارات بانتهاك حقوق الإنسان.

ويستعد ليفربول لمواجهة نظيره ليستر سيتي، الأربعاء المقبل، 30 يناير/كانون الثاني، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ" موسم 2018-2019.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي الوصيف.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

محمد صلاح ليفربول دبي حمدان بن محمد بن راشد ليستر سيتي