فجر السعيد تعد أكاديميا إسرائيليا بعمل مشترك بعد التطبيع

الأحد 27 يناير 2019 11:01 ص

عادت الإعلامية والكاتبة الكويتية "فجر السعيد"، للحديث مرة أخرى عن التطبيع مع (إسرائيل)، مؤكدة استعدادها للعمل الدرامي مع الإسرائيليين.

ودار حوار بين الكاتبة الكويتية والأكاديمي الإسرائيلي المعروف "إيدي كوهين"، عن عمل درامي مشترك على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وغرد "كوهين" بحلقة من مسلسل يهودي على "يوتيوب" تحت عنوان "المشوهة" يناقش محرقة اليهود، ودون معلقا "الكاتبة فجر السعيد استحسنت الحلقة الأولى من مسلسل المشوهة".

وتابع مطالبا إياه بتحويله لمسلسل كويتي في رمضان "أتمنى أن أراه مسلسلا كويتيا من إنتاجك في رمضان القادم بالإضافة لحبكاتك الدرامية الشيقة.. زمان على جرح الزمن وهلم جرا.. أبدعي من جديد يا أم عثمان".

 

الكاتبة ⁦@AlsaeedFajer⁩ أستحسنت الحلقة الأولى من مسلسل المشوهة وأتمنى أن أراه مسلسلاً كويتياً من إنتاجك في رمضان القادم بالإضافة لحبكاتك الدرامية الشيقة .. زمان على جرح الزمن وهلم جرا .. أبدعي من جديد يا أم عثمان https://t.co/Azh7cfW1pl

— ايدي كوهين אדי כהן (@EdyCohen) ٢٤ يناير ٢٠١٩

 

وردت عليه "فجر" قائلة: "للأسف ما شفت العمل المذكور ولا أعتقد بأنه يناسبني لطبيعته حسب الصورة المرفقة، فأنا لا أجيد إلا كتابة الدراما الاجتماعية، بعد التطبيع بإذن الله نسوي مع بعض عمل مشترك".

 

للاسف ماشفت العمل المذكور ولا اعتقد بانه يناسبني لطبيعته حسب الصوره المرفقه .... فانا لا اجيد الا كتابة الدراما الاجتماعيه ... بعد التطبيع باذن الله نسوي مع يعض عمل مشترك

— فجر السعيد (@AlsaeedFajer) ٢٤ يناير ٢٠١٩

 

وكانت الكاتبة الكويتية "فجر السعيد" طالبت حكومة بلدها بالتطبيع مع (إسرائيل)، في دعوى وصفت بالغريبة وغير المقبولة؛ حيث طالبت بإدخال رؤوس الأموال العربية للاستثمار بـ(إسرائيل) والسياحة بالأقصى وقبة الصخرة.

وكتبت "فجر السعيد"، في تغريدة على "تويتر" قالت فيها: "أتوقع السنة الميلادية الجديدة 2019، سنة خير وأمن وأمان.. وبهذه المناسبة السعيدة أحب أقولكم بأني أؤيد وبشدة التطبيع مع دولة إسرائيل والانفتاح التجاري عليها وإدخال رؤوس الأموال العربية للاستثمار وفتح السياحة وبالذات السياحة الدينية للأقصى وقبة الصخرة وكنيسة القيامة".

  كلمات مفتاحية

الكويت إسرائيل فجر السعيد التطبيع

فجر السعيد تثير غضب السعوديين بسبب جدة والرياض

قلبها توقف.. فجر السعيد في حالة خطرة

نقل فجر السعيد إلى فرنسا في محاولة لإنقاذها 

لبنان يمنع فجر السعيد من دخوله.. حزب الله أم التطبيع السبب؟

جدل في لبنان وتأييد بالكويت لمنع دخول فجر السعيد.. ماذا حدث؟