صلاح يكشف سبب إغلاق حساباته وسر التغريدة المبهمة

الأحد 27 يناير 2019 01:01 ص

كشف نجم نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، "محمد صلاح"، السر وراء اعتزاله لمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لعدة أيام، بعد تغريدة مبهمة نشرها على حسابه عبر "تويتر"، قبل أن يعود من جديد.

وغرد "صلاح" بفيديو عبر حسابه الرسمي على "تويتر" حمل عنوان: "التواصل الحقيقي"، وجاء عبارة عن إعلان لشركة "DHL" الألمانية.

وظهر في الفيديو عدد من الفنانين والرسامين الذين حاولوا الوصول لـ"صلاح" عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبشتى طرق التواصل الأخرى لكنهم لم يصلوا له.

وقامت "DHL" في الفيديو بتوصيل الأعمال التي قام بها الفنانون مثل تمثال لـ"صلاح" وصورة من الورق ورسم يظهر فيها قميصه بنادي ليفربول.

وقال "صلاح": "السوشال ميديا حاجة كويسة، لكن لما تشوف حاجة وتلمسها بإيدك بيبقى الموضوع مختلف تماما، بتبقى متصل بيها بمشاعرك وبعقلك، مش صورة عادية وخلاص شفتها مرة ومشيت".

واختفى "صلاح" عن مواقع التواصل وأغلق جميع حساباته على "فيسبوك" و"أنستغرام" و"تويتر"، الثلاثاء، قبل أن يعود مجددا، الجمعة، بصورة تظهره وهو يقوم بفتح هدية وصلتها له الشركة الألمانية.

ويقدم "صلاح" للموسم الثاني على التوالي أداء مميزا مع ليفربول، حيث يتصدر قائمة هداف بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 16 هدفا بفارق هدفين عن "هاري كين" مهاجم توتنهام و"بيير أوباميانغ" مهاجم أرسنال.

  كلمات مفتاحية

صلاح DHL ليفربول منتخب مصر

محمد صلاح يغلق حسابيه على تويتر وفيسبوك