الدوري الإسباني.. ريال مدريد ثالثا برباعية في شباك إسبانيول

الأحد 27 يناير 2019 11:01 ص

حقق فريق ريال مدريد فوزاً سهلاً على مستضيفه إسبانيول، بنتيجة 4-2، على ملعب "باور 8"، ضمن منافسات الجولة الـ21 من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى "الليغا" موسم 2018-2019.

وبدأ ريال مدريد المباراة بتشكيل مكون من "كورتوا، كارفاخال، راموس، فاران، ريجيلون، كاسيميرو، كروس، مودريتش، فينيسيوس، فاسكيز، وبنزيما".

ودخل إسبانيول المباراة بتشكيل مكون من "دييجو لوبيز، خافي لوبيز، لويس، هيرموسو، ديداتش، أليكس لوبيز، مارك روكا، داردر، سيرجيو جارسيا، بابتيستاو وبورخا إجلاسياس".

وسجل لريال مدريد "بنزيما" في الدقائق 4 و46، و"راموس" في الدقيقة 15، و"بيل" في لدقيقة 67، بينما سجل لإسبانيول "بابتيستاو" في الدقيقة 25، و"روساليس" في الدقيقة 81.

وشهدت المباراة إشهار الحكم للبطاقة الحمراء في وجه مدافع ريال مدريد، الفرنسي "رافائيل فاران"، في الدقيقة 72 بعد تدخله بعنف على "بياتي" لاعب إسبانيول على حدود منطقة الجزاء.

وبهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده إلى 39 نقطة احتل بهم المركز الثالث، بفارق 5 أهداف عن جاره أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني، و10 نقاط عن غريمه اللدود برشلونة متصدر البطولة، فيما تجمد رصيد إسبانيول عند 24 نقطة في المركز الـ15.

  كلمات مفتاحية

ريال مدريد الدوري الإسباني أتلتيكو مدريد برشلونة إسبانيول