الطبطبائي ردا على اتهامه بمواقعة طليقته: الله يعلم براءتي

الاثنين 28 يناير 2019 06:01 ص

أكد النائب الكويتي "وليد الطبطبائي" براءته من اتهامه بمواقعة طليقته لعام كامل دول علمها بالطلاق، والتي أدانته فيها محكمة الاستئناف، الإثنين، بالسجن 7سنوات مع الشغل والنفاذ.

وجاء الحكم تأييدا للحكم الذي أصدرته المحكمة الابتدائية في 2018.

وبحسب محامي طليقة "الطبطبائي" "محمد ناصر العتيبي" فإن الحكم صدر بعدما أكّدت مجموعة خبراء "انتدبتها المحكمة، صحة الأدلة التي تؤكد استمرار العلاقة بين الزوجين أثناء فترة وقوع الطلاق، ومن بينها صور ورسائل حميمة تبادلها النائب مع طليقته عبر تطبيق واتس آب".

الطبطبائي ينفي

 

وعلق النائب الكويتي "وليد الطبطبائي" على حكم المحكمة قائلا  "ﷲ يعلم أني بريء من التهمة الملفقة التي أدانتني فيها المحكمة اليوم ومن يعرفني متأكد من براءتي، وهذا ما يجعلني مطمئن النفس لأن حكم القاضي لا يغير من الحقيقة وإلا لما قال النبي القضاة ثلاثة واحد في الجنة واثنان في النار منهم قاض عرف الحق وحكم بخلافه، وعزاؤنا أن الدنيا وأحكامها زائلة".

 

 

ولاقت تغريدة "الطبطبائي" تضامنا كبيرا، حيث أكد متابعيه أنه أكبر من مثل هذه التهم، داعين الله أن يفرج عنه ما هو فيه من ابتلاء.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

و"الطبطبائي"، الموجود خارج الكويت، محكوم بالسجن لثلاث سنوات ونصف في قضية اقتحام مجلس الأمة في سياق احتجاجات في نوفمبر/تشرين الثاني 2011، وقد صدر حكم نهائي بحقه في هذه القضية في 8 يوليو/تموز العام الماضي.

ويدور في مجلس الأمة الكويتي حاليا نقاش حول سحب عضويته، إلى جانب نواب آخرين صدرت في حقهم أحكام في القضية ذاتها.

المصدر | الخليج الجديد+ متابعات

  كلمات مفتاحية

وليد الطبطبائي الكويت مجلس الأمة الكويتي اتهام