آل الشيخ يتهم الاتحاد المصري بمجاملة الأهلي 

الثلاثاء 29 يناير 2019 07:01 ص

شن رئيس هيئة الترفية السعودية، ومالك نادي بيراميدز المصري، "تركي آل الشيخ"، هجوماً عنيفاً على الاتحاد المصري لكرة القدم، متهماً إياه بمجاملة النادي الأهلي. 

وكتب "آل الشيخ"، عبر حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك": "هل المقصود تفضيل فريق على فريق؟.. من غير المعقول أن ينهي بيراميدز مبارياته مع الأهلي.. والأهلي حتى الآن لم يلعب مع الزمالك مباراة الدور الأول.. ماهذه الجدولة؟.. لم أر جدولا في حياتي في أي دوري كهذا الجدول.. تفصيل الجدول لظروف فرق معينه يقتل التنافس".

وأضاف: "من المفترض أن ينهي كل فريق مبارياته المؤجلة من الدور الأول قبل البدء في الدور الثاني!!! ومتى مباراة الكأس.. لم تحدد حتى الان.. ولىه بتنتظرو لما تنتهي إصابات الفريق الثاني وتتأكدو من جهوزيته وتحددو الموعد؟! اطلب من أخي الاستاذ هاني بوريدة التدخل السريع ومعالجة هذا الخلل الحاصل في الجدولة".

وتابع: "ولى اعملو لينا كأسين ودوريين.. واحد يلعب فيه ال١٧ فريق وواحد أدوه اللي في بالكم وريحونا! مايكفي الحجات الي بنشوفها في التحكيم!.. هل الفيفا يرضى بجدوله زي كده؟! ازاي انا معرفش مباريات فريقي من هنا لآخر الموسم بتواريخ محدده وترتيب عادل! عجبي".

ويتصدر نادي الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 2018-2019، برصيد 42 نقطة من 17 مباراة، يأتي خلفه بيراميدز برصيد 39 نقطة من 20 مباراة، بينما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 33 نقطة من 16 مباراة.

  كلمات مفتاحية

تركي آل الشيخ الأهلي المصري الزمالك المصري بيراميدز