هاتف سامسونغ المرتقب قد يضم محفظة عملات مشفرة بيتكوين

الأربعاء 30 يناير 2019 11:01 ص

ربما تكون سامسونغ على وشك القفز على متن عربة العملات المشفرة "بيتكوين"، حيث تلمح أحدث الصور التي تم تسريبها لهاتف "جالاكسي إس 10"، إلى أنه سيحتوي على محفظة عملات مشفرة مدمجة في داخله.

وقد أشيع أن عملاق التكنولوجيا في كوريا الجنوبية كان يعمل في الشهر الماضي على برامج الـ"بلوك تشين" والعملات المشفرة، بعد أن تم رصد ثلاثة طلبات لعلامات تجارية لمجموعة هواتف جالاكسي.

الصور التي تم تسريبها حديثا يبدو أنها تلمح لاحتواء هاتف "جالاكسي إس 10" على محفظة عملات مشفرة، وإذا كان هذا التسريب حقيقيا، فهذا يعني أن سامسونغ تنضم لشركة "إتش تي سي" والعديد من الشركات الناشئة في إدخال الهواتف الذكية المصممة لدعم التشفير.

وتم ذكر عملة "إثيريوم" الرقمية داخل تطبيق المحفظة، بالرغم من أنه سيكون من الممكن تخزين عملات مشفرة أخرى مثل "بيتكوين" في المحفظة، حيث تكشف الصور المسربة أنه "يمكنك استيراد عملة مشفرة من محفظتك السابقة".

وتتميز الصور الأخرى المسربة التي يتم مشاركتها على "تويتر" بجهاز مصمم بكاميرا أمامية في ثقب داخل الشاشة، وهي من أكثر الشائعات انتشارا عن الهاتف القادم، مما يدعم صحتها.

ومن المتوقع أن تؤكد سامسونغ هذه الميزة في حدث في 20 فبراير/شباط المقبل، لكنها لا تعلق على الشائعات حول الأجهزة قبل الإعلان عنها رسميا، وإذا كانت التسريبات صحيحة، فهذا يعني أنه لم يعد يتبقى الكثير لسامسونغ كي تكشفه الشهر المقبل.

  كلمات مفتاحية

كوريا الجنوبية سامسونغ جالاكسي بيتكوين عملات مشفرة