الشرطة يحطم حلم نجم العراق في مزاملة رونالدو

الأربعاء 30 يناير 2019 01:01 ص

صدمت إدارة الشرطة العراقي مهاجمها الدولي الشاب "مهند علي"، بعدما أكدت رفضها لكافة العروض المقدمة من قبل أندية أوروبية، مشيرة إلى أنه لا تليق بمكانة النادي.

وأصدر الشرطة بيانا رسميا قال فيه: "إدارة النادي غضت النظر عن فكرة التخلي عن خدمات اللاعب مهند علي في الفترة الحالية وسيبقى ضمن صفوف الفريق حتى انتهاء الموسم، وحينها يتم دراسة مستقبله الاحترافي".

وأضاف البيان: "سبب عدم قبول تلك العروض، لأنها لا تليق بمكانة النادي الذي يطمح إلى تجربة احترافية على أعلى مستوى للاعب المذكور".

من جانبه، أكد عضو إدارة نادي الشرطة "غالب الزاملي"، أن العروض المقدمة غير ملائمة لتطلعات الإدارة التي تسعى لصفقة انتقال مثالية، مضيفا أن العروض المالية التي تلقاها النادي رسميا لا تليق به.

وأشار نادي الشرطة إلى أن عروضا رسمية عدة قدمت لضم علي، من يوفنتوس الإيطالي بونفيكا البرتغالي، وأيك أثينا اليوناني، وغنك البلجيكي، بالإضافة إلى غلطة سراي التركي والعين الإماراتي، من دون أي تفاصيل أخرى.

وكان عدد من المقربين من "مهند علي" أكدوا رغبة اللاعب في الانتقال إلى نادي يوفنتوس من أجل مزاملة النجم البرتغالي الشهير "كريستيانو رونالدو".

وبرز مهاجم نادي الشرطة والمنتخب العراقي "مهند علي"، الملقب بـ"ميمي"، في بطولة كأس آسيا 2019 المقامة في الإمارات، وسجل هدفين ساهما في فوز منتخب بلاده على فيتنام واليمن في الدور الأول.

  كلمات مفتاحية

الشرطة العراقي مهند علي رونالدو يوفنتوس كأس آسيا