سخرية من حديث مونيا الكويتية عن إعجاب عمر الشريف بها

الجمعة 1 فبراير 2019 03:02 ص

أثار حديث المغنية والممثلة "مونيا" الكويتية عن إعجاب الممثل المصري العالمي الراحل "عمر الشريف" بها سخرية واستنكارا واسعين بين الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وزعمت "مونيا"، في مقابلة إعلامية، أن "الشريف" أفصح لها بأنها "أجمل امرأة رأتها عينه طوال حياته"، لافتة إلى أنه احتضنها "حضنا أبويا"، وأن كلامه عنها منحها طاقة تكفي لمئة عام.

وقالت في المقابلة مع الإعلامية "حصة البناي" في برنامج "جادج-الحكم" على قناة "الفضائيتين"، إن "الشريف" قال لها: "أنت أجمل امرأة رأتها عيني، أنت جميلة، أنت أجمل امرأة رأيتها بحياتي؛ مما أعطاني طاقة إيجابية لمئة سنة قادمة، كأنه يقول لي شقي طريقك ولا تخافي".

وتهكم ناشطون على تصريحات "مونيا"، التي تابعت فيها أيضا أنها تعد "أكثر المشهورات العربيات حشمة"، رغم مقاطعها الجريئة عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل المختلفة، التي تثير الكثير من الجدل حولها.

وتابعت "مونيا" في نبرة غاضبة أنها "ستقاضي المذيعة إذا ما وصفتها بالإغراء مجددا".

ومن بين التغريدات المتداولة على مداخلة الإعلامية الكويتية:

 

 

واعتادت الكويتية "مونيا" على إثارة الجدل بتصريحاتها؛ حيث أعلنت قبل مدة أنها "محتشمة وتحفظ القرآن الكريم"، كما أثارت زوبعة إعلامية بعد دخولها في مشاحنات وصلت إلى المحاكم مع مواطنتها "مي العيدان".

وهي تشتهر بمقاطعها الصادمة والتي توصف بـ"الإغراء" من قبل المتابعين لها؛ حيث ترتدي الملابس الفاضحة، أو تظهر في وضعيات مخلّة.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

الكويت مصر مونيا عمر الشريف