مصر.. نجل صالح سليم يهاجم تركي آل الشيخ بسبب الأهلي

الجمعة 1 فبراير 2019 08:02 ص

شن الممثل المصري "هشام سليم"، نجل الرئيس الأسبق للنادي الأهلي، "صالح سليم"، هجوما على رئيس هيئة الترفيه السعودية "تركي آل الشيخ" على خلفية أزمة الأخير مع النادي الأهلي.

وقال "سليم"، خلال مقابلة مع برنامج "أسرار النجوم" على إذاعة مصرية، موجها حديثه لـ"آل الشيخ": "أنت ممكن تعمل عداوة مع محمود الخطيب (رئيس النادي الأهلي)، لكن أنت عاديت الأهلي لما قررت تأسيس ناد واشتريت لاعبين".

وأضاف: "ألوم محمود الخطيب مليون مرة حول أزمة أموال تركي آل الشيخ؛ لأنه هو الذي قدمه للجمهور في مؤتمر صحفي، وأخطأ عندما شبهه بالأمير السعودي عبدالله الفيصل، الذي كان داعما للنادي الأهلي في إدارة والدي الراحل".

كما أبدى "هشام سليم" عدم رضاه عن مستوى النادي الأهلي في الوقت الحالي، مشيرا إلى أنه مر بأحداث لم يشهدها قط طوال تاريخه العريق، في ظل الإدارة الحالية. 

كان "آل الشيخ" كشف قبل أشهر عن تقديمه مبلغا تجاوز 260 مليون جنيه مصري للنادي الأهلي، لـ"تحقيق أحلام جماهير القلعة الحمراء".

وقال النادي الأهلي، عبر موقعه الرسمي، وقتها إن "محمود الخطيب، طلب من وزير الشباب والرياضة، خالد عبدالعزيز، بتشكيل لجنة مالية رفيعة المستوى من أجل مراجعة وحصر كافة الأموال التي تبرع بها تركي آل الشيخ للنادي الأهلي خلال الفترة الماضية".

وأوضح الأهلي، عبر بيانه، أن مجلس الإدارة يرغب من اللجنة المالية التأكيد على أن تلك الأموال التي تبرع بها "تركي آل الشيخ" دخلت الحسابات البنكية للنادي باعتمادات وقرارات رسمية من مجلس الإدارة وتم صرفها في الأوجه المخصصة لها بمستندات بموثقة.  

وتسببت أزمة المسؤول السعودي مع النادي الأهلي في غضب جماهير الأخير، وصلت لحد إطلاق هتافات وشتائم نابية بحق "آل الشيخ" خلال إحدى المباريات.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

مصر السعودية هشام سليم صالح سليم النادي الأهلي تركي آل الشيخ محمود الخطيب