عمانيون يستنكرون تصرفات شرطة الإمارات.. ماذا حدث؟

السبت 2 فبراير 2019 07:02 ص

استنكر عمانيون، تصرفات رجال الشرطة الإماراتين، بمنعهم من رفع أعلام السلطنة وقطر، وصور السلطان "قابوس بن سعيد"، وأمير قطر الشيخ "تميم بن حمد".

وكشف مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع، مشجعا عُمانيا حضر أكثر من مبارة في كأس آسيا، التي فازت فيها قطر، أنه طُرد من مبارة قطر واليابان بسبب رفعه صورة السلطان "قابوس"، بدعوى أن رفع الأعلام والصور واللافتات ممنوعة داخل الاستاد الرياضي، مضيفا: "لم أطرد عندما رفعت علم الإمارات في مباراة أخرى".

كما استنكر مشجع عماني آخر، ظهر في مقطع الفيديو، مصادرة عناصر من شرطة أبوظبي أعلام قطر من العمانيين، الذين خرجوا احتفالا بفوز قطر بكأس بطولة الأمم الآسيوية 2019.

 

 

ووثق مقطع فيديو، منع الشرطة الإماراتية الجماهير العُمانية من حمل العلم القطري والاحتفال تتويج منتخب العنابي في شوارع مدينة أبوظبي.

 

 

وشجعت الجماهير العُمانية، المنتخب القطري منذ بداية مشوراه في البطولة الآسيوية إلى غاية تتويج منتخب العنابي باللقب، بعد منع السلطات الإماراتية الجماهير القطرية من الحضور لتشجيع منتخبها، بسبب الحصار الذي تفرضه السعودية والإمارات والبحرين.

وتوج مساء الجمعة منتخب قطر بلقبه الأول في بطولة كأس أمم آسيا لكرة القدم بفوزه على منتخب اليابان 3-1 في نهائي البطولة التي احتضنتها الإمارات.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

شرطة أبوظبي الإمارات مشجعين عمانيون كأس آسيا العنابي

تصفية حسابات.. الإمارات تدين عمانيا بالتخابر مع قطر

شرطة عُمان تقبض على ذئبين استدرجا عدة ضحايا.. ما القصة؟