الإيقاف يطارد راموس قبل الكلاسيكو أمام برشلونة

الأحد 3 فبراير 2019 01:02 ص

أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن المدافع المخضرم وقائد نادي ريال مدريد، "سيرجيو راموس"، مهدد بالإيقاف قبل كلاسيكو الأرض المرتقب ضد الغريم التقليدي برشلونة، في بطولة كأس ملك إسبانيا 2018-2019.

وأوضحت الصحيفة أن الجهاز الفني لريال مدريد، بقيادة الأرجنتيني "سانتياغو سولاري"، شعر بالراحة بعد التأكد من عدم إصابة القائد "سيرجيو راموس"، لكنها لم تستمر كثيراً بعد معرفة أنه معرض للإيقاف في مباراة ديبورتيفو ألافيس، التي ستجمعهما ضمن دوري الدرجة الأولى "الليغا".

وأضافت أن "راموس" معرض للإيقاف بسبب تراكم الكروت الصفراء، ويفكر "سولاري" في إراحته خلال مواجهة ديبورتيفو ألافيس تجنباً لحصول على أي إنذار، ولكن في الوقت نفسه ليس هناك أي بديل بعد طرد الفرنسي "رافائيل فاران" في المباراة الماضية.

وتابعت أنه يمكن أن يدفع مدرب نادي ريال مدريد، بالشاب "خافي سانشيز" في قلب الدفاع ضد ديبورتيفو ألافيس وإراحة "سيرجيو راموس"، في حين البدء بالبرازيلي "كاسيميرو" في مركز الظهير الأيسر مع كثرة الغيابات عن الفريق الملكي.

وكانت قرعة دور نصف النهائي من كأس ملك إسبانيا 2018-2019، قد وضعت برشلونة في مواجهة ريال مدريد، حيث ستقام مباراة الذهاب على ملعب "كامب نو"، الأربعاء 6 فبراير/شباط، على أن تقام مباراة الإياب على ملعب "سانتياغو برنابيو"، الأربعاء 27 من الشهر ذاته.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

راموس ريال مدريد الدوري الإسباني الكلاسيكو