الأحد 3 فبراير 2019 10:02 م

استقبل السفير القطري في الكويت "بندر بن محمد العطية"، مسنا كويتيا حرص على تشجيع منتخب قطر بعفوية وحرارة خلال مبارياته الأخيرة بكأس آسيا، عبر أثير الراديو.

وتوج العنابي بلقب البطولة للمرة الأولى في تاريخه، عقب تغلبه على نظيره الياباني في المباراة النهائية، الجمعة الماضي، بنتيجة 3-1، لتنطلق احتفالات عارمة بالدوحة، وتهاني من دول خليجية، أبرزها الكويت وسلطنة عمان.

وظهر السفير القطري بالكويت، بصحبة المسن الكويتي "لفته"، والذي ظهر بمقطع فيديو وهو يشجع منتخب العنابي عبر الراديو، حيث كرم الأخير داخل مكتبه.

وأثنى ناشطون على تصرف "العطية"، وحرصه على تكريم وشكر المسن الكويتي.

وحاز منتخب قطر على تشجيع خاص من الجماهير الكويتية والعمانية خلال مشواره بالبطولة، بعد منع الإمارات دخول جماهير العنابي لتشجيع منتخبها، أو السماح برفع الأعلام القطرية في المدرجات.

وكان أمير الكويت، الشيخ "صباح الأحمد الجابر الصباح"، قد هنأ نظيره القطري، الشيخ "تميم بن حمد"، هاتفيا، الجمعة الماضي، بفوز منتخب العنابي بالبطولة.

كما بعث ولي العهد الكويتي الشيخ "نواف الأحمد" ببرقية تهنئة إلى أمير قطر، كما أرسل رئيس الوزراء الكويتي الشيخ "جابر المبارك" برقية تهنئة مماثلة.

والسبت، وجه رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ "أحمد اليوسف الصباح"، دعوة رسمية إلى المنتخب القطري لكرة القدم (العنابي)، لخوض مباراة ودية احتفالية أمام الأزرق.

وقال "الصباح"، إن الدعوة تتزامن مع احتفالات الكويت بالعيد الوطني وعيد التحرير.