موراي أمام فرصة ذهبية لتوديع التنس بمساعدة شقيقه

الاثنين 4 فبراير 2019 01:02 ص

كشف موقع قناة "بي بي سي" البريطانية، أن نجم التنس البريطاني "آندي موراي"، أمام فرصة ذهبية لتوديع ملاعب الكرة الصفراء بأفضل طريقة ممكنة، وذلك من خلال المشاركة في بطولة "ويمبلدون".

وأوضح الموقع أن "موراي" يخشى المشاركة في بطولة "ويمبلدون" للتنس، وذلك بسبب العملية الجراحية التي أجراها للتعافي من الإصابة القوية التي تعرض لها، مشيراً إلى أن سببا وحيدا قد يشجعه للمشاركة والاندفاع أكثر إلى الأمام.

وأضاف أن النجم البريطاني يملك فرصة لتقديم مشاركة تاريخية في البطولة بعد التعافي، وذلك في حال قرر اللعب مع شقيقه "جايمي" الذي سبق أن لعب إلى جانبه سابقاً.

وتابع بأن مشاركة شقيق "موراي" إلى جانبه بمثابة دعم كبير له من أجل الظهور الأخير له في بطولة "ويمبلدون" أمام الجماهير البريطانية وتوديع منافسات التنس بأفضل طريقة ممكنة، خصوصاً أن محللي التنس نصحوه بالمشاركة في منافسات "الزوجي" إلى جانب شقيقه بدلاً من منافسات "الفردي".

وتساءل موقع "بي بي سي" هل ينجح "موراي" في التعافي والمشاركة في البطولة بفئة الزوجي إلى جانب شقيقه، أم أنه سيعتزل قبل بداية المنافسات وينهي مسيرته بسبب الإصابة.

وسبق للأخوين "موراي" أن شاركا سوياً في بطولة كأس "ديفيس" في عام 2015، عندما واجهت بريطانيا منتخب بلجيكا، وحققت لقبها الأول في تاريخها بعد 79 سنة من تأسيس البطولة الكبيرة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

آندي موراي التنس ويمبلدون