نجل محمود ياسين وشهيرة يتوعد المسيئين بالمساءلة القانونية

الأربعاء 6 فبراير 2019 02:02 ص

توعد "عمرو ياسين" نجل الممثل المصري "محمود ياسين" كل من يسيء إلى والده ووالدته الفنانة المعتزلة "شهيرة"، في بيان شديد اللهجة نشره على صفحته الشخصية على "فيسبوك".

وجاء البيان بعد أيام من تداول صور للفنانة المعتزلة بدون حجاب في إحدى الفاعليات، وانتشار أخبار خلعها للحجاب الأمر الذي صحبه إساءة كبيرة لها من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي. 

وسبق البيان أيضا انتشار شائعات تفيد بتدهور الحالة الصحية للممثل المصري "محمود ياسين" وصلت حد إيداعه في إحدى المصحات العلاجية.

وأرفق "عمرو" بيانه بصور لمجموعة من التعليقات المسيئة لأسرته متوعدا باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدها.

وقال "عمرو" في بيانه "تلاحظ على مدار الأيام القليلة الماضية قيام بعض الأشخاص بكتابة ونشر عدد من المنشورات والمشاركات عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تتضمن المساس والإساءة للفنان القدير محمود ياسين وأفراد أسرته وتتناول الحياة الخاصة بهم بشكل سافر لم يخلو فيه الأمر من التشهير والتحريض والسب والقذف بل واختلاق قصص غير حقيقية من وحي الخيال".

ولفت إلى أن البعض ذكر على خلاف الحقيقة الادعاء بتدهور الحالة الصحية للفنان "محمود ياسين" وقيام أسرته بإيداعه إحدى المصحات العلاجية"، مؤكدا تواجد والده بصوره دائمه بمنزله وسط جميع أفراد عائلته وإنه ينعم بصحه جيدة".

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

شهيرة محمود ياسين عمرو محمود ياسين

وفاة الفنان المصري محمود ياسين عن عمر يناهز 79 عاما‎