معتقلو سجن المنصورة ينعون زملاءهم: هذه الدماء لن تذهب سدى

الجمعة 8 فبراير 2019 10:02 ص

نعى معتقلو سجن المنصورة العمومي بمصر، زملاءهم الذين تم تنفيذ حكم الإعدام بحقهم الخميس، في رسالة تم تسريبها، أكدوا خلالها أن هذه الدماء لن تذهب سدى وستكون لعنة على القاتل الذي سيتم الثأر منه يوما.

وقال المعتقلون لمن وصفوهم بالعسكر الطغاة "لن ترهبنا أحكامكم الجائرة، ولا إراقتكم للدماء، ولن تهدأ لنا ثورة ولن يغفل لنا جفن، ولن يقر لنا قرار، حتى نستكمل طريقنا نحو الحرية واستقلال الوطن، سنستمر وكلنا أمل في الله ربنا أن يلحقنا بإخواننا الشهداء وأن يجمعنا بهم في الجنات".

ووجه أحرار سجن المنصورة رسالة تثبيت ومواساه لأهالي الشهداء قالوا فيها "يا أهالينا وأهالي الشهداء إنه لشرف لكم أيما شرف، وإنه لتاريخ تسطرونه عزيزا غاليا، وإنه لمن داعي الفخر أن يكون من أسرتكم شهيد يسبقكم ويأخذ بأيديكم إلى الجنة".

وتابعوا "اصبروا واحتسبوا وارفعوا رؤوسكم وتقبلوا التهاني والتبريكات وقولوا حسبنا الله ونعم الوكيل، وبعدها أبشروا بنعمة من الله وفضل لم يمسسهم سوء، النصر قادم والثورة مستمرة والحقوق لن تضيع والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون".

ووجهوا حديثهم لمن ينسب نفسه لطريق الحق أي كان انتمائه قائلين "لا ننتظر منك ولولة وعويلا، إنما ننتظر جهدا وبذلا وننتظر حركة وعملا، لا سكونا وكسلا، إن تكونوا تألمون فإنهم يألمون كما تألمون وترجون من الله ما لا يرجون".

ونفذت السلطات المصرية، الخميس، حكم الإعدام شنقا بحق 3 أدينوا بقتل نجل أحد القضاة في دلتا النيل عام 2014، و"تأسيس جماعة إرهابية".

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

مصر إعدام السيسي العسكر المنصورة