الدوري المصري.. الأهلي يفوز بصعوبة على حرس الحدود 

الجمعة 8 فبراير 2019 07:02 ص

واصل فريق الأهلي صحوته وحقق فوزه الخامس على التوالي بالدوري المصري الممتاز موسم 2018-2019، على حساب حرس الحدود، بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر البطولة.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من "محمد الشناوي، سعد سمير، أيمن أشرف، باسم علي، التونسي علي معلول، حسام عاشور، حمدي فتحي، ناصر ماهر، رمضان صبحي، الأنجولي جيرالدو، النيجيري جونيور أجاي".

 فيما دفع حرس الحدود بتشكيل مكون من "أحمد السعدني، محمد الشبيني، خالد سامي، عبدالله عواض، محمد طارق أبو العز، مصطفى جمال، أحمد الشناوي، إمام عاشور، عاشور الأدهم، الكاميروني نداني سيريل، النيجيري أودو موزيس".

وألغى الحكم "محمد معروف" هدفا لفريق حرس الحدود في مرمى مضيفه الأهلي سجله "إمام عاشور" في الدقيقة 20، بعد أن مرت الكرة من أمام مدافعي الأحمر، ليسدد في الشباك، لكن الحكم الخامس أشار إلى إلغاء الهدف بداعي وجود خطأ على لاعب من الحرس.

وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب "حمدي فتحي" في الدقيقة 45+3 من ضربة رأس سكنت شباك الحرس، بعدما تلقى عرضية متقنة من المحترف التونسي "علي معلول".

ورفع الأهلي رصيده إلى 39 نقطة من 18 مباراة، احتل بهم المركز الثالث، فيما توقع رصيد حرس الحدود عند 24 نقطة في المركز الـ11.

ويتصدر الزمالك ترتيب البطولة برصيد 45 نقطة من 18 مباراة، فيما يحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 42 نقطة من 21 مباراة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الأهلي حرس الحدود الزمالك الدوري المصري