آل الشيخ يفجر مفاجأة عن حكم مباراة الأهلي والحرس

الجمعة 8 فبراير 2019 07:02 ص

فجر رئيس هيئة الترفية السعودية ومالك نادي بيراميدز المصري، "تركي آل الشيخ"، مفاجأة حول الحكم الخامس لمباراة الأهلي وحرس الحدود، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2018-2019.

ووجه "آل الشيخ" سؤالا حول وظيفة الحكم الذي تسبب في إلغاء هدف صحيح لصالح حرس الحدود في شباك القلعة الحمراء.

وكتب مالك بيراميدز عبر حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك": "هل الحكم الخامس في مباراة اليوم بيشتغل في أكاديمية أحد الأندية؟ هل ده صحيح؟".

وأعاد "آل الشيخ" نشر صورة عبر حسابه للحكم الخامس والذي يدعى "حسن السندبيسي"، وهو يرتدي قميص الأهلي ويقوم بتدريب بعض اللاعبين الصغار في الأكاديمية التابعة للنادي الأحمر، ولم يعلق مالك بيراميدز على الصورة بأي كلمة واكتفى بوضع عدة علامات تعجب.

من جانبه، قال المشرف العام على قطاع الكرة بالزمالك، "أمير مرتضى" عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر": "مبروك على الأهلي بطولة الدوري العام، واضح إن لجنة الحكام ترغب في إهداء البطولة للفريق الأحمر، كل لقاء خطأ تحكيمي لصالح الفريق، ما يحدث لم يعد محتملا".

بدوره، كشف رئيس لجنة الحكام في اتحاد الكرة المصري، "عصام عبدالفتاح"، عن عزمه إجراء تحقيق شامل وفوري في واقعة اتهام "السندبيسي" بالعمل في أكاديمية الأهلي.

وقال "عبدالفتاح: "علمت بما كتب عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول عمل حسن السندبيسي الحكم الخامس لمباراة الأهلي وحرس الحدود في أكاديمية الأهلي".

وأضاف: "على الفور سأبدأ التحقيق في الأمر لإثبات مدى صحته، وإن صح ذلك فهذا يعني أن الحكم غير أمين ويستحق شطبه".

وتابع "عبدالفتاح": "أما إذا ثبت عكس ذلك، فهذا اتهام غير مقبول للحكام، وأما بالنسبة للهدف الملغي، فكل الأندية تستفيد من الأخطاء التحكيمية".

وأتم: "الزمالك وبيراميدز والأهلي وكل الفرق سبق لها الاستفادة من أخطاء الحكام، ألم يحتسب لليفربول هدفا خاطئا قبل أيام في الدوري الإنجليزي؟".

وكان الأهلي فاز على حرس الحدود بهدف وحيد، ليرفع رصيده إلى 39 نقطة من 18 مباراة، احتل بهم المركز الثالث، خلف بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 42 نقطة من 21 مباراة، بينما يعتلي الزمالك ترتيب البطولة برصيد 45 نقطة من 18 مباراة.

 

 

 

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

بيراميدز الأهلي حرس الحدود الدوري المصري تركي آل الشيخ إلغاء هدف