حلا شيحة تعلق على خلع شهيرة وسهير رمزي الحجاب

الجمعة 8 فبراير 2019 09:02 ص

بعد الجدل الذي أُثير حول ظهور الممثلتين المعتزلتين "شهيرة" و"سهير رمزي" من دون الحجاب، خرجت الممثلة المصرية المتراجعة عن قرار الاعتزال "حلا شيحة" لتعلق على "حرية الممثلتين الشخصية"، وما اعتبرته تعديا على حقوقهن.

ونشرت "حلا" صورة لهما عبر حسابها على "فايسبوك" وكتبت تعليقا عليها: "الجميلتان سهير رمزي وشهيرة تتخليان عن الحجاب. هل ده سبب لكمية الإهانة والشتيمة اللي اتعرضوا ليها؟".

وأضافت: "لا حول ولا قوة إلا بالله. يا جماعة افهموا لو سمحتم إن دي حرية شخصية". وتابعت: "كونوا متحضرين في الانتقاد بأسلوب راقي أو من الأفضل ألا تتدخلوا عشان متأذوش الناس وانتو مش حاسين".

يشار إلى أن الممثلة المصرية "شهيرة" نشرت، على حسابها على "فايسبوك"، بيانا مطولا جاء فيه: "الحقيقة مش عارفة أبتدي منين. أولا أشكر كل الناس اللي وقفوا جنبي ودعموني وأمطروني بكلمات رائعة عن شخصيتي كإنسانة وفنانة ملتزمة طيلة حياتي حتى قبل الحجاب، وقد تأثرت جدًا بكم الحب والتقدير لشخصي الضعيف ولأسرتي بأكملها، برغم بعدي عن جمهوري أكثر من عشرين سنة".

وتابعت: "هارجع أتكلم عن الحجاب وليس الحجاب بالكامل بل غطاء الرأسلأن الحجاب ليس غطاء رأس فحسب، بل هو جزء منه والباقي جسد المرأة وسلوكياتها ومعاملاتها واحتفاظها بالحشمة والاحترام".

وأضافت: "من وجهة نظري وقناعاتي إني مازلت محجبة، إلا من غطاء الرأس الذي يعتبره العامة ومن ليس له ثقافة دينية أنه هو الموضوع وبعد كده لا يهم".

 

 

  كلمات مفتاحية

حلا شيحة مصر سهير رمزي شهيرة خلع الحجاب

مغنية مصرية: لم أندم على خلع الحجاب

شهيرة تنفي خلعها الحجاب: كنا بحفل نسائي والصور سربت

ممثلة مصرية تنتقد زميلاتها بسبب الحجاب.. ماذا قالت؟

الممثلة المصرية حلا شيحة تتصدر التريند بسبب الحجاب

هل تدخلت سوزان مبارك بسبب الحجاب لمنع مسلسل سهير رمزي؟