الاتحاد المصري يعلن تأجيل مباراة الأزمة بين الأهلي وبيراميدز 

السبت 9 فبراير 2019 01:02 ص

أعلنت لجنة المسابقات التابعة لاتحاد الكرة المصري، السبت، تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز المحدد لها يوم 28 فبراير/شباط إلى ما بعد مباراة القمة بين الأحمر والزمالك في 30 مارس/آذار المقبل، وذلك ضمن منافسات الدوري الممتاز للموسم الحالي 2018-2019.

وأصدر الاتحاد المصري، بيان رسمي قال فيه: "بناء على تفويض مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم والأندية للجنة المسابقات بتحديد المواعيد المناسبة للفرق المنافسة على بطولة الدوري الممتاز، قررت اللجنة تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز المحدد لها يوم 28 فبراير/شباط الحالي إلى موعد بعد مباراة الأهلي والزمالك مع إقامة مباريات الفرق الثلاثة (الزمالك وبيراميدز والأهلي) وفقا لترتيب المباريات في الجدول المعلن للمسابقة".

وأكد الأهلي رفضه القاطع لتغيير مباراة بيراميدز في الدوري لتصبح مواجهة بين الفريقين في دور الستة عشر من بطولة كأس مصر، وهو القرار الذي كان سيصدره الاتحاد المصري، بعدما رفض بيراميدز مواجهة الأهلي في الدوري قبل أن يتواجه المارد الأحمر والزمالك في الدوري معا، تحقيقا لمبدأ تكافؤ الفرص.

ويتصدر الزمالك ترتيب الدوري المصري برصيد 45 نقطة من 18 مباراة، يأتي خلفه بيراميدز في المركز الثاني برصيد 42 نقطة من 21 مباراة، ثم الأهلي في المركز الثالث برصيد 39 نقطة من 18 مباراة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الأهلي الزمالك بيراميدز الاتحاد المصري لكرة القدم